Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة الكويت الكثير من الخيارات الفندقية الممتعة والمميزة واليكم في هذا المقال جولة داخل فندق مارينا الكويت ذو الديكورات المريحة والمميزة والمرافق الفاخرة

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع Marina Hotel على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة الكويت، ويوفر غرف فاخرة من فئة 5 نجوم مطلة على خليج الكويت. يضم مسبحين في الهواء الطلق وسبا وشاطئ خاص.

تتميز جميع الغرف في فندق Marina بأنها مشرقة وفسيحة. توفر شرفة منفصلة أو منفذ مباشر إلى الشاطئ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي الحمامات على مقصورة دش منفصلة وحوض استحمام ومرافق فاخرة.

يوفر مطعم Atlantis الفاخر والمصمم على شكل قارب إطلالات على أبراج الكويت، في حين يقع Six Palms في الأتريوم ويتميز بسقف زجاجي كبير يوفر الكثير من الضوء الطبيعي. يوفر Six Palms العديد من منافذ تناول الطعام التي تقدم الفطائر والأطعمة الصحية والبوفيهات العالمية.

يوفر النادي الصحي Coral Reef مجموعة من علاجات الاسترخاء، بما في ذلك المساج السويدي ومساج الحجر الساخن ومساج العلاج العطري. يوجد أيضًا جيم مُجهز جيدًا يضم معدات تمارين القلب والأثقال الحرة.

يقع فندق Marina في قلب منطقة التسوق النابضة بالحياة في السالمية، بالقرب من مارينا مول ومارينا كريسنت. يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …