Millennium Hotels - Offer

ذا لاونج تفتح ابوابها في مطعم شي شارل بحي دبي للتصميم

سفاري نت – متابعات

أثبت مطعم شي شارل مكانته بين مطاعم المدينة بعد أن فتح أبوابه مؤخراً في حي دبي للتصميم، وراح يقلب مشهد المطاعم رأساً على عقب في مجتمع إبداعي يشهد نمواً سريعاً. والآن، يقدّم المطعم الفرنسي المعاصر صالة ’ذا لاونج’ المنفصلة عن قاعة الطعام، حيث بإمكان الروّاد التمتّع بتشكيلة مبهرة من الكوكتيلات وأصناف مشروبات العنب الفاخرة.

علاوة على ذلك، يمتاز اللاونج بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف ومنضدة تتميّز بإطار من الزنك، مع كراسٍ عالية وترّاس خاص باللاونج في الهواء الطلق. وبدوره، يوفر اللاونج طابع الأناقة غير المتكلِّفة المألوفة في باقي قاعات المطعم بفضل لمسات الديكور الفرنسية البسيطة المنسَّقة مع أثاث عصري فخم. يتزيَّن التراس الخاص الصغير بصفّ من الأشجار شديدة الخضار والمنسَّقة بطريقة راقية، وقد صُمِّم بعناية ليذكّر سكّان دبي بما هي عليه حدائق باريس في الشتاء.

يزوّد اللاونج بأجوائه الحيوية الضيوف بتجربة مختلفة كلياً عن تلك التي يوفّرها المطعم، لاسيّما مع منسّق الأغاني الخاص به والذي يتواجد كل ليلة بدءاً من الساعة الثامنة. كما يستمتع الضيوف بتذوّق أطباق خفيفة يختارونها من قائمة اللقيمات الشهية الخاصة باللاونج، بما في ذلك سندويشات شي شارل الشهيرة وتشكيلة الأجبان أو اللحوم الباردة.

توفر منطفة اللاونج الحصرية لحشود دبي متعددة الثقافات فرصة ارتشاف كوكتيلات مميزة معدّة يدوياً بأنامل سُقاة المطعم في أجواء تزخر بالحيوية.

هذا وتم تجهيز مطعم شي شارل أيضاً بقبو حصري مبني خصيصاً له يضمّ تشكيلة من أجود أنواع مشروبات العنب المستقدمة من شتى أنحاء العالم. يدلّل المطعم روّاده بإسدائهم النصيحة حول أفضل أنواع مشروبات العنب التي تناسب أطباقهم، ليتمكّنوا من طلبها إلى طاولاتهم أو في اللاونج.

يُشار إلى أنّ مطعم ولاونج شي شارل يقع في قلب دبي، وقد نجح في ابتكار صرح يشكّل حلم كل عشاق الطعام ويفيض بالسحر الباريسي الأخاذ، والطعام الشهي والمشروبات الفاخرة التي ترضي كافة الأذواق والرغبات.

مطعم شي شارل
المبنى 11، الطابق الأرضي، حي دبي للتصميم (دي 3)

المطعم والتراس الخارجي
من السبت إلى الخميس
الغداء من 12:00 ظ. حتى 3:00 ب.ظ.
العشاء من 7:30 م. حتى 11:00 م.
الجمعة والسبت
الغداء من 1:30 ظ. حتى 4:00 ب.ظ.
العشاء من 8:00 م. حتى 11:00 م.

اللاونج
من السبت إلى الأربعاء
من 12:00 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل
الخميس والجمعة
2:001 ب.ظ – 2:00 فجراً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …