طيران ناس يشارك في سوق السفر العربي 2017 في دبي

الرياض – سفاري نت

يشارك طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في سوق السفر العربي (الملتقى) 2017، والذي يقام في مدينة دبي في الفترة من 24 حتى 27 أبريل، حيث يعتبر هذا الملتقى هو الحدث الرائد في قطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي مشاركة طيران ناس في سوق السفر العربي بعد أن احتفل في شهر فبراير من هذا العام بمرور عشر سنوات على انطلاق أول رحلاته. وحصوله على أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للعامين 2015م و2016م على التوالي، وذلك في حفل جوائز السفر العالمية في دبي.

الجدير بالذكر أنّ سوق السفر العربي يقام هذا العام وللمرة 22 على التوالي، حيث يشهد الملتقى صفقات أعمال واتفاقيات تتجاوز عادةً  قيمتها 2 مليار دولار بين مستثمرين وأصحاب أعمال ومورّدين.

ويتضمّن سوق السفر العربي اهتمامات قطاعات السفر والسياحة المختلفة وخدمات النقل الجوي، حيث يلتقي في الملتقى أصحاب الأعمال من جميع الأطياف لهذه القطاعات والوجهات العالمية والتي تتجاوز2800 من الوجهات السياحيّة والمنتجات المعروضة من جميع أنحاء العالم على مدى 4 أيّام.

ومن المنتظر أن يكون حضور طيران ناس لافتًا في الملتقى كما هي عادته، لا سيما وأنه شركة الطيران الذي استطاع في فترةً وجيزة أن ينافس شركات الطيران التي تصل أعمارها لعشرات السنين، وأن يحصد الجوائز المميزة في محافل عديدة وعلى نطاقات مختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“ديليفرو” أول خدمة توصيل طعام للمطارات في دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة ديليفيرو بالتعاون مع مطارات دبي أول خدمة توصيل وجبات …