Millennium Hotels - Offer

هيلتون توسع خدمة “مرحبا” استجابة لتزايد أعداد المسافرين من الشرق الأوسط

دبي – سفاري نت

تقدم هيلتون هذا الصيف تجربة استثنائية للترحيب بضيوفها القادمين من الشرق الأوسط عبر مضاعفه عدد فنادقها المشاركة في خدمة “مرحبا”.

ولا يزال الشرق الأوسط أحد من أسرع أسواق السفر نموا في العالم، حيث من المتوقع أن تستقبل ألمانيا وحدها 3.6 مليون زائر من دول مجلس التعاون الخليجي سنويا بحلول عام 2030*. واستجابة لذلك، أعدت هيلتون برنامج “مرحبا” لتقديم تجربة مصممة خصيصا لخدمة ضيوفها من المنطقة وضمان مراعاة احتياجاتهم الثقافية على أكمل وجه أثناء فترة إقامتهم.

وتقدم الخدمة لضيوف هيلتون تجربة ستشعرهم كما لو أنهم في الوطن، من خلال توفير مكتب الاستقبال الناطق بالعربية، وسجادة الصلاة في الغرفة عند الطلب، وخدمة القهوة العربية اليومية، وأطباق الإفطار الشرق أوسطي، ومجموعة مختارة من القنوات التلفزيونية والصحف العربية، والأهم من ذلك، الأطعمة الحلال المتاحة عند الطلب.

وتشارك مجموعة مختارة من فنادق هيلتون في جميع أنحاء أوروبا في برنامج “مرحبا” بما في ذلك: هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر، هيلتون فيينا، هيلتون مولينو ستاكي، هيلتون ميونخ بارك، هيلتون باكو، هيلتون إفيان ليس بينز، والفندق الفاخر كونراد الجارف.

ومن المتوقع أن ينمو سوق السفر الخارج من منطقة الشرق الأوسط بشكل كبير خلال العقد القادم **، مع ارتفاع إنفاق مواطني دول الخليج في الخارج بنسبة 54 بالمائة بحلول عام 2018 ليصل إجمالي الإنفاق إلى أكثر من 100 مليار دولار***، وتؤمن هيلتون بأهمية تلبية احتياجات الضيوف الثقافية الفريدة عند السفر إلى الخارج.

في هذا السياق قال أندرياس لاكنر، الرئيس الإقليمي لإدارة العلامات التجارية لدى هيلتون: “مع مبادرة مرحبا سنقدم للمسافرين من الشرق الأوسط إقامة لن تنسى في الخارج. وقد قمنا بمضاعفة عدد الفنادق التي تقدم الخدمة هذا العام، ليتمكن ضيوفنا من البقاء في أحد فنادقنا المشاركة والوثوق بحصولهم على رعاية خاصة كما لو أنهم في الوطن.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …