Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مميزة في فندق جلينجليس اسكتلندا

سفاري نت – متابعات

عند زيارة اسكتلندا من اجل الاستمتاع بوجهاتها المميزة والرائعة والبحث عن مكان اقامة مميز ورائع اليكم في هذا المقال نظره على Gleneagles وسط تلال اسكتلدا الرائعة

يقع فندق “Gleneagles hotel” وسط التلال المتاخمة لمقاطعة بيرث في وسط اسكتلندا، وهو فندق رائع من العالم القديم، محاط بالسحر ويقع على مساحة 850 فدانا.

هذا الملاذ المرموق هو موطن لثلاثة من أفضل ملاعب الغولف الاسكتلندية، مما يجعلها واحدة من أرقى المؤسسات في كل  اسكتلندا.

ولكن هذا الفندق الفخم يأتي أيضا مع سبا ESPA، ومدرسة للصقور، و 232 غرفة وأجنحة فاخرة مزخرفة ومفروشة بشكل فخم، بطريقة أوروبية حقيقية.

يتميز “Gleneagles hotel” الرائع بمرافقه الراقية، كما أنه يستفيد من أربعة مطاعم رائعة، ويتميز كل منها بإحساسه وأسلوبه الخاص، وتقدم الأطباق الاسكتلندية التقليدية وأطباق البحر الأبيض المتوسط ​​بالإضافة إلى المطبخ الفرنسي مع اللمسة الاسكتلندي، وكلها تعتمد على  أفضل المنتجات الطازجة من المزارع في بيرثشاير واسكتلندا.

يضم المنتجع الصحي المترف حمامي سباحة وساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية حيث يمكنك الاستمتاع بدروس اللياقة البدنية.

وهناك العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في “Gleneagles hotel”، ومنها ركوب الخيل، وتدريب الكلاب، وإطلاق النار والقيادة على الطرق الوعرة حول هذه المناطق السحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …