Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بزيارة مرآه السماء الرائعة في بوليفيا

سفاري نت – متابعات

يعتر هذا المكان من اروع الاماكن السياحية في بوليفيا ويمكنك الاستمتاع بجولة سياحية مميزة فيه تعرف على هذا المكان الرائع من خلال تقرير اعده موقع اجازتنا المتخصص في السياحة والسفر

تتميز منطقة صحراء سالار دو أويوني (Salar de Uyuni) في بوليفيا بمكانة سياحية رائعة ، كونها تضم واحدا من المعالم السياحية البارزة التي يعود عمرها الى الاف السنين .

هذه المنطقة يطلق عليها اسم بارز ومثير هو (مرآة السماء ) ، حيث تعكس جمال الطبيعة بشكل رائع يخلب العقول والابصار ، ويجتذب عشرات الالاف من السائحين سنويا .

سالار دو أويوني ايضا هو أكبر مجمع (ملح) في العالم وتقع  في مرتفعات ألتيبلانو جنوب غرب بوليفيا ، ويعود تاريخها الى ما يزيد على 40 ألف سنة، حيث تكونت على مر الزمان من بقايا بحيرة مياه بحر “باجيفيان” الذي كان يغطي هذه المنطقة من العالم وبعد جفافه بقيت رواسب الملح تغطي المنطقة حتى اصبحت أكبر صحراء ملح في العالم وتمثل ثلث احتياطيات العالم من الليثيوم.

الاكثر اثارة ان هذه المنطقة شهدت بناء اول فندق في العالم من الملح ، ليتماشى مع طبيعة المنطقة ن وهو الفندق الذي يحظى باعداد زيارات هائلة من السائحين خلال فصل الربيع .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …