Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرفوا على افضل الوجهات السياحية المميزة في ماليزيا في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

تعتبر ماليزيا من اكثر الوجهات السياحية تميزا في اسيا وتمتلك الكثير من الاماكن السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها حال كانت ماليزيا وجهتك القادمة في صيف 2017

مدينة كوشيغ

من أجمل الأماكن في ماليزيا نذكر لك مدينة كوشينغ وهي عاصمة ولاية سرواك وأكبر مدينة فيها تجدون فيها الهدوء والنشاط وهي نموذج للمدينة الصحية ورمز للثقافة والتراث.

كهوف باتو

من أجمل عوامل الجذب السياحية في ماليزيا نذكر لك هذه الكهوف الخلابة وهي موقع للمعبد والمزار الأندونيسي لأنها تجمع الكثير من المصلين وبخاصة في زمن المهرجان الهندوسي.

عين على ماليزيا

بحال كنتم من هاويات المغامرات المدهشة ننصحكم بزيارة هذا المكان وهو عبارة عن أكبر عجلة دوارة محمولة في العالم وتتيح لك رؤية عاصمة ماليزيا بشكل بانورامي وتكون مدة ركوبك فيها 12 دقيقة بارتفاع 60 متراً.

جزيرة لنكاوي

تعرف هذه الجزيرة بجزيرة الأحلام وهي تقع شمال غرب ماليزيا قبالة تايلاند وباتت الأكثر جاذبية للمسافرين من حول العالم وفيها منتجعات سياحية مميزة تطل على البحر.

مسجد بوترا

يعدّ هذا المسجد من المساجد المعروفة بشكل كبير وهو من أجمل المساجد في ماليزيا ومكانه خلاب على بحيرة بوترا جايا الاصطناعية في مدينة كوالالمبور ويتسع لأكثر من 15 ألف مصل.

الشواطئ في ماليزيا

تعد شواطئ ماليزيا من أكثر الشواطئ المتميزة ويمكنكم أن تقضوا أجمل الأوقات فيها ومن بينها شاطئ داتاي وشاطئ جزيرة تيومان وشواطئ جزيرة لنكاوي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …