Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الوجهات السياحية للعائلة في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

عندما ياتي الصيف يحلو السفر مع العائلة الى كل مكان حول العالم ، واليكم في هذا المقال مجموعة من انسب الوجهات السياحية للعائلات في الصيف تعرفوا عليها

أورلاندو Orlando

من الجميل أن تزوروا أورلاندو برفقة أطفالكم لأنها من أفضل الوجهات السياحية العائلية وتمنح لزوارها فرصة الاستمتاع برحلة مشوقة مع الاستفادة من أكثر ردرجات الترفيه والتسلية لما فيها من حدائق ونشاطات مميزة مع ألعاب للأطفال حيث يمكنهم أن يستمتعوا بوقتهم طوال اليوم.

فرنسا France

إن كان أطفالكم يحبون الشخصيات الكرتونية المشهورة مع التجوال في معالم تاريخية مميزة ننصحكم بزيارة فرنسا. أولاً يمكنهم قضاء الوقت في ديزني لاند مع الشخصيات المفضلة من برامجهم كما يستطيعون القيام بجولة سياحية على المعالم المميزة فيها من متاحة وقصور خلابة.

ميونيخ Munich

مدينة ميونيخ هي من أكبر المدن في ألمانيا وهي متميزة بمعالم ترفيهية وثقافية رائعة للأطفال. إن كان أطفالكم من محبي المغامرات الخطيرة يمكنهم أن يقضوا وقتاً مرحاً في مغامرة الثعلب الطائر في حديقة أولمبيا التي تمنح الأطفال تجربة للقلوب القوية بحيث يبقون معلقين في الهواء على ارتفاع 35 متراً.

الفلبين Philippines

الرحلة السياحية المتميزة في الصيف يمكنها أن تكون الى الفلبين مع الأطفال، فالمنتجعات السياحية فيها تجذب الكثيرين الى مياهها الماسية مع النشاطات الرياضية المائية التي يمكن للأطفال ممارستها. بالوقت عينه تستطيعون الاسترخاء على رمال الشاطئ ومراقبتهم يلعبون عن كثب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …