Millennium Hotels - Offer

فندق يسيروي كوباونيك صربيا يفتتح ابوابه في 2018

سفاري نت – متابعات

بدءا من العام المقبل، من المقرر أن يبدأ فيسيروي كوباونيك صربيا، في استقبال ضيوفه في 120 غرفة، وموقع مثالي عند سفح أكبر سلسلة جبال في المنطقة، وسيكون أحدث مشروع فايسروي وثاني وجهة للتزلج ضمن مجموعة العلامة الفندقية، ومنتجع التزلج الأول للعلامة في شرق الأدرياتيكي.

تم تطوير “Viceroy Kopaonik Serbia” بشراكة بين فيسيروي و كبي D.O.O. بلغراد، وهي شركة عقارية خاصة مقرها في بلغراد متخصصة في استثمارات أوروبا الوسطى والشرقية.

كوباونيك المعروف أيضا بــ “جبل الشمس” مع 200 يوم مشمس كل عام، هي أكبر سلسلة جبال في صربيا، وفي أشهر الصيف، يمكن لنزلاء فيسيروي كوباونيك صيربيا الانغماس في التجديف وركوب الدراجات الجبلية والطيران المظلي بينما في فصل الشتاء يمكنهم خوض تجربة مريحة للتزلج مع أكثر من 55 كم من المسارات والتزلج على جبال الألب، مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة.

التفاصيل المعمارية والتصميم في فايسروي كوباونيك مستوحاة من نمط “سوفو روديست” المحلي الذي يلعب على الجمال الطبيعي للمناظر الطبيعية المحيطة بالمنتجع، والذي يطغى عليه الخشب الطبيعي الداكن مع لمسات بيضاء نظيفة.

من بين المرافق التي سيوفرها “Viceroy Kopaonik” صربيا هي: أربعة أماكن لتناول الطعام، وسبا يوفر ستة غرفة معالجة كاملة، وحمام سباحة داخلي، بالإضافة إلى قاعتي اجتماعات واسعة تبلغ مساحتها 184 مترا مربعا، وحوض سباحة مغطى، وجاكوزي في الهواء الطلق، وصالة للتزلج، ونادي جينيراتيون V للأطفال، وبرامج محلية فيسيروي الأصلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …