Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على انسب 5 وجهات سياحية للازاوج في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

عندما تود الذهاب في رحلة سياحية مع شريك حياتك فمن المؤكد هناك وجهات سياحية مناسبة لك ولشريكك لتستمتع برحلة مميزة وهادئة ، وقد اعد موقع روتانا نت تقريرا عن افضل الوجهات السياحية للازواج هذا الصيف تعرف عليها

1- اليونان
يأتي كثير من السياح إلى اليونان بين شهري مايو وأكتوبر بسبب شمس اليونان والجو الممتع مع نسيم البحر، وإلى جانب هذا ستستمتعين بشواطئ اليونان التي تتميز برمالها البيضاء، كما سيكون أمامكم الفرصة للاستمتاع برياضة الغوص. وسترين الكثير من المعالم السياحية والتاريخية، وبالتأكيد ستتذوقين الطعام اليوناني المفضل.

2- جزيرة ماوي
إذا أردت التمتع بالطبيعة الجبلية فماوي هي وجهتك، وهي ثاني أكبر جزر هاواي، وخلال إقامتك هناك ستستمتعين بالطبيعية الصخرية البركانية التي تمتزج مع شواطئ ماوي الرميلية ومياهها المميزة.

3- إيطاليا
يذهب العشاق إلى جزيرة كابري تحديدا، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب الأمر الذي سيضفي رومانسية على رحلتكما، وإلى جانب شواطئ كابري، ستستمتعا بزيارة الآثار والمتاحف هناك، مثل كنسية سانتا ستيفانو التي تمتلك قبة كبيرة.

4- أسبانيا
برشلونة بالتحديد هي المدينة الخامسة على قائمة الأكثر إقبالا في فصل الصيف، وتتميز هذه المدينة بطقس معتدل في الصيف، إلى جانب جمال شواطئها المطلة على البحر المتوسط.


5- فرنسا
فرنسا هي رمز الرومانسية، وباريس هي حلم كل زوجين، ولكن اليوم نرشح لكم شاطئ الريفيرا لتقضيا إجازتكما هناك، فهو الأفضل في فصل الصيف، وتلاقى هذه المنطقة رواجا بين شهري يوليو حتى أغسطس، كما يوجد بها الكثير من المنتجعات، إلى جانب أن مدينة كان تطل على هذا الشاطئ، وسان تروبية وغيرها من المدن التي تعتبر وجهة أشهر الشخصيات حول العالم في فصل الصيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …