Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على بعض الاماكن السياحية السرية المميزة في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل محب وعشاق التميز حول العالم هناك بعض الاماكن السياحية المميزة في العالم والتي يمكنك الاستمتاع بعطلة ساحرة واستجمام رائع بها تعرف عليها من خلال تقرير اعده موقع روتانا نت

– قرية بلاغاج في البوسنة والهرسك:

قرية صغيرة تضم عددا من المعالم السياحية الإسلامية، وتتواجد على حافة نهر “بونا” في البوسنة والهرسك، وبالرغم من جمالها إلا أنها غير معروفة للسياح.

– هواكاتشينا – بيرو:

وادي صغير في صحراء بيرو، بُني حول واحة “غناء”، ويقدم الوادي أنشطة سياحية خاصة أبرزها التزلج على الرمال.

– بحيرة “هيلير” أستراليا:

تتميز البحيرة بلونها الوردي الغامق. واللون ثابت لا يتغير عند نقله، تتكون عمق البحيرة من كثبان رملية ونباتات.

– الشاطئ المخفي – المكسيك:

لولا صوت الأمواج التي تمسح بلطف رمال الشاطئ، لما علم الناس بوجوده مهما كانوا قريبين منه، فالشاطئ المخفي يقع على عمق عدة أمتار من إحدى جزر ماريتا، وهو واحد من العجائب الطبيعية الفريدة.

– شق سيلفرا – أيسلندا:

هو أحد أسرار أيسلندا الدفينة ويقع في بحيرة ثينجفيلير الوطنية، ويعد واحدا من الأماكن الوحيدة في العالم يمكن للزوار السباحة فيه بين قارتين في مساحات المياه الصافية الضيقة وسط المحيط الأطلسي، حيث يمكنهم لمس الصفائح القارية من كل من أمريكا الشمالية وأوروبا.

– قرية بوب – مالطا:

توجد القرية فى مالطا، أبعد دول أوروبا، وهي معروفة باسم sweet haven ويطلق عليها أيضا قرية بوب، فهى قرية مثالية جدا لقضاء عطلات الأسرة والاستجمام والهدوء، وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في مالطا، ويمكن أن تشاهد أيضا عروض المسرح وسينما الأطفال وتستمتع بركوب الخيل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …