Millennium Hotels - Offer

بالصور .. طيران الاتحاد يطلق معرض متنقل رائع في سوق السفر العربية

سفاري نت – متابعات

تستعد الاتحاد للطيران لإطلاق وحدة المعرض المتنقلة المبتكرة لأول مرة في سوق السفر العربي 2017 الذي سيقام الأثنين المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مما يوفر للوفود تجربة مباشرة مع منتجات المقصورات والخدمات على متن الطائرة.

وقد سافرت وحدة العرض المتنقلة التي يبلغ طولها 16 متراً ووزنها حوالي 22 طناً وقياسها 50 متراً مربعاً إلى الإمارات من أوروبا بعد أن قطعت 60 الف كيلومتراً على مدار 18 شهراً انقضت في زيارة المعارض التجارية في كل من سويسرا، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، وهولندا، وأيرلندا، وبلجيكا وإسبانيا.

وتشمل وحدة المعرض المتنقلة على نماذج من الحجم الطبيعي لكل من مقصورة “الإيوان” المؤلفة من ثلاث غرف والفريدة من نوعها على امتداد قطاع السفر التجاري، ومقصورة “مسكن الدرجة الأولى” وكلا المقصورتين توفرهما الاتحاد للطيران على متن أسطول طائراتها من طراز “إيرباص A380″، بالإضافة إلى مقصورة “جناح الدرجة الأولى” الذي توفره الشركة على متن طائرتها من طراز “بوينغ 787”.

وتضم وحدة المعرض الترويجي المتنقلة التي تم طلاؤها بألوان التصميم الخاص بالشركة والذي يحمل عنوان “معالم من أبوظبي” استوديو درجة رجال الأعمال والمقاعد الذكية للدرجة السياحية.

ويقوم جناح الاتحاد للطيران بالترويج لحملات الشركة التي تهدف إلى “ربط العالم عبر أبوظبي”، فضلاً عن العديد من “الشراكات الفائزة” التي تقيمها الشركة مع صناعة الأزياء وأسابيع الموضة السنوية، ومجموعة سيتي لكرة القدم، وسباق جائزة أبوظبي الكبرى الفورمولا 1، ومهرجانات المذاق.

ويشمل المعرض أيضاً عروض الطهي المباشرة التي يقدمها طهاة الاتحاد للطيران، ومن بين الملامح الرئيسية أيضاً توزيع آيس كريم النيتروجين السائل هدية على الوفود خلال فترات الاستراحة في معرض السفر العربي.

وسيحظى زوار الجناح بإطلاله على مستقبل السفر الجوي من خلال نظارات الواقع الافتراضي المتوافرة في منطقة الفيديو بالإضافة إلى أجهزة “آي باد بود” مع التركيز بشكل خاص على مبنى مجمع المطار الرئيسي الجديد وعلى التحول الرقمي والابتكار الفريد للشركة.

ويوفر المسرح الخاص بجناح الشركة مركزاً لجلسات الأسئلة والأجوبة مع الرؤساء التنفيذيين بالاتحاد للطيران، لتغطية مجالات مختلفة تتمثل في تجربة الضيوف وشراكات التسويق والبيئة والاستدامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الرياض يفتتح منطقة خاصة للعناية بالأطفال الرضع

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة مطارات الرياض منطقة مخصصة للعناية بالأطفال داخل مطار الملك …