Millennium Hotels - Offer

بالصور .. منتجع جميرا بورت سولير في مايوركا يقدم عروض مميزه في الموسم الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع جميرا بورت سولير أحد أفخم الفنادق في جزيرة مايوركا الإسبانية، عن افتتاح أبوابه للموسم الخامس، واحتفالاً بهذه الذكرى كشف النقاب عن برنامج “5 سنوات من الفخامة” لتقديم أروع العروض لقضاء عطلة ممتعة.

وتبلغ تكلفة برنامج “5 سنوات من الفخامة 555” يورو مع إمكانية الحجز عبر الموقع الإلكتروني للفندق، وتعد هذه التجربة فرصة سانحة للسعادة، وقضاء إجازة ربيع رائعة تشمل إقامة لمدة ليلتين، لتمتح الزائر عطلة فريدة ومميزة في أجواء مليئة بالمتعة.

ويقدم الفندق عشاءاً فخماً في “كاب روا” الذي سمي بذلك نسبة إلى سمكة محلية تعرف بلونها الأحمر ونكهتها اللاذعة، ويعد المطعم المطعم المتوسطي الحصري الذي يقدم المأكولات البحرية في فندق جميرا في موقع يمتاز بإطلالة رائعة في مواجهة البحر الأبيض المتوسط.

ويقيم الفندق احتفالاً خاصاً بالذكرى الخامسة في صالة “صن سيت سوشي” صالة الشرفة الخارجية المغطاة التي تتيح الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط بزاوية 180 درجة، كما يمكن التعرف على بورت دو سولير التاريخي، مع متابعة منظر غروب الشمس وراء سلسلة جبال ترامونتاناس، فضلاً عن علاج صحي في منتجع “تاليس سبا” الهادئ المتميز، والذي يأخذ موقعه على قمة المنحدر ويقدم علاجات صحية باستخدام عناصر طبيعية مثل الحمضيات واللوز وزيت الزيتون والتي من شأنها شفاء العقل والجسد..

ويبعد الفندق مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار بالما الدولي، وقد تم بناؤه على منحدر يطل على قرية بورت سولير التي تشتهر بالطبيعة الخلابة وصيد السمك، ويحتل موقعاً مثالياً في الجزيرة في قلب وادي سولير، المعروف ببساتين البرتقال والليمون والزيتون.

الجدير بالذكر أن فندق ومنتجع جميرا بورت سولير تم إعلانه حديثآً كواحد من مواقع التراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو العالمية، ويضم الفندق 121 غرفة وجناحاً ومطعمين و4 ردهات، كما يضم مسبحين ومنتجع صحي، وانسجاماً مع تناغم الطبيعة ينقسم الفندق إلى 11 دوراً منخفضة الارتفاع، ليضمن لضيوفه تجربة استثنائية في الاستمتاع بمشهد الطبيعة خلال إقامتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …