Millennium Hotels - Offer

سيتي ماكس تطلق 3 فنادق جديدة في الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق سيتي ماكس، العلامة التجارية الفندقية التابعة لمجموعة “لاندمارك” والحائزة على جوائز مرموقة والتي تلبي متطلبات السوق المتوسطة، أنها بصدد توسيع محفظتها في سوق دولة الإمارات مع افتتاح ثلاثة فنادق جديدة هي: سيتي ماكس البرشاء، سيتي ماكس الخليج التجاري وسيتي ماكس رأس الخيمة.

– فندق سيتي ماكس البرشاء

ويقع فندق “سيتي ماكس البرشاء” الجديد في منطقة البرشاء التجارية بجانب “مول الإمارات”، وعلى مقربة من محطة مترو دبي ومختلف وجهات الجذب السياحية، ويتألق المشهد الاستثنائي من المطاعم والمقاهي المخصصة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه أو حتى سكان دولة الإمارات بالمقهى التراثي “ذي ستاج” ومقهى “لافازا” المخصص.

– فندق سيتي ماكس الخليج التجاري

ويقع “سيتي ماكس الخليج التجاري” على الجانب الآخر من شارع الخيل في الخليج التجاري، وسيكون أكبر فنادق “سيتي ماكس” حتى اليوم، ويتألق بغرفه الفسيحة بمساحة 26 متر مربع، وفي النهار، يمكن للمسافرين الاجتماع والتواصل وإدارة أعمالهم التجارية في الصالة التنفيذية، أو الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء في “برو هاوس”، أو مقهى “أكوا بولط وغيرهما من المطاعم والمقاهي المتخصصة الأخرى.

– فندق سيتي ماكس رأس الخيمة

وتتألق خطوة التوسع في الإمارات الشمالية مع افتتاح “سيتي ماكس رأس الخيمة”، الذي يتخذ موقعاً استثنائياً في قلب المدينة بالقرب من “النعيم مول” وبجانب البحيرة الجميلة لإمارة رأس الخيمة، وسيستمتع زوار الفندق بأجواء “ذا هادل سبورتس بار آند جريل” و”كلاي بوت” والأطباق الهندية الأصيلة والغنية.

وتم تجهيز كافة الفنادق بخدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي”، ومراكز لياقة بدنية على مدار الساعة، ومسابح رائعة على السطح مع خدمة الغرف.

وبهذه المناسبة، قال راسل شارب مدير العمليات لدى “مجموعة فنادق سيتي ماكس”: “يعتبر كل فندق بمثابة استجابة خاصة للموقع وتوقعات الضيوف، فيما يتألق بكافة اللمسات المتميزة التي لطالما امتاز بها نمط المعيشة في سيتي ماكس ونحن فخورون بالتزامنا بقطاع السوق المتوسطة ونتطلع قدماً لمواصلة ريادة الطريق للمشغلين الدوليين من فئة الثلاث نجوم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …