بالصور .. استمتع باطلالة عالية ومباشرة على البحر من فندق ريتز كارلتون في كاليفورنيا

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق ريتز كارلتون كاليفورنيا اطلالة ساحرة ومباشرة على البحر من مكان مرتفع ورائع بالاضافة الى افخم الخدمات الفندقية الفاخرة والمميزة لافضل اقامة ممكنة في ولاية كاليفورنيا الامريكية

يقع فندق ريتز كارلتون الرائع على بعد لحظات من بلدة هالف مون باي الساحرة الواقعة على المحيط، في كاليفورنيا، ويقع على قمة تل يطل على المحيط الهادئ بأجمل طريقة ممكنة.

يقصد الزوار هذه المنطقة للاسترخاء والاستمتاع ببساطة على السواحل الوعرة في ولاية كاليفورنيا، ولكن هذا الفندق الراقي محاط أيضا بملعبي غولف، ويقدم لضيوفه الإقامة الفاخرة  والخدمة الجيدة  والمرافق المجهزة.

تم تصميم الغرف الواسعة  في ذا ريتز كارلتون، هالف مون باي مع لمسات مستوحاة من الشاطئ، وتوفر إطلالات رائعة على الجبال والمحيط.

يوفر الفندق لضيوفه أماكن راقية لتناول الطعام منها مطعم  Navio الذي يتميز بإطلالات بانورامية على المحيط ويقدم مأكولات بحرية طازجة، كما تتميز الحديقة الشتوية بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف تطل على المحيط الهادي.

يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بعلاجات الوجه والجسم وتجميل الأظافر والمساجات في سبا ريتز كارلتون، كما يتوفر أيضاً مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …

اترك تعليقاً