Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل المدن السياحية في كندا

سفاري نت – متابعات

تمتلك كندا الكثير من المدن السياحية المميزة والتي يمكنك الاستمتاع بجولة سياحية رائعة بها وقد اعد موقع مقال تقريرا عن افضل الاماكن السياحية في كندا تعرف عليها من خلال هذا التقرير

أجمل المدن السياحية في كندا

  • تورنتو

إذا كنت ممن يحبون زيارة المدن الكبيرة النابضة بالحياة والتي لا تتوقف فيها الحركة ليلاً أو نهاراً فيجب أن تكون مدينة “تورنتو” هي وجهتك السياحية الأولى في كندا.

تورنتو هي أكبر مدن كندا وعاصمة الإقليم الذي يحمل نفس الاسم وهي مدينة عالمية تختلط فيها أجناس بشرية متعددة ترك كل منها بصمته على الحياة في المدينة.

تعتبر السياحة الترفيهية هي النشاط الأكثر بروزاً في “تورنتو” فبالإضافة إلى وجود العديد من أماكن الترفيه العالمية مثل برج (CN) ثالث أكبر برج في العالم، هناك أيضاً الكثير من المناسبات الفنية لعل أشهرها “مهرجان تورنتو السنوي”.

  • فيكتوريا

أمّا إذا كنت من عشاق المدن الجميلة ذات المناظر الطبيعية الساحرة فنرشح لك زيارة مدينة “فيكتوريا” عاصمة مقاطعة “كولومبيا الإنجليزية”.

تقع مدينة “فيكتوريا” على جزيرة “فانكوفر” لذا سيكون بمقدور السائح التمتع برؤية الجبال والمحيط والآفاق السماوية بوضوح في أكثر من موضع بالمدينة.

كما أن مدينة “فيكتوريا” في كندا هي أفضل الأماكن التي يمكنك أن ترى فيها مظاهر الحياة البريّة عن قرب مثل الأفيال والحيتان.

لا تترك المدينة قبل أن تقوم بزيارة إلى “الميناء البحري” أشهر معالمها السياحية حيث يوجد العديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي أقيمت على خلفية أروع المناظر الطبيعية.

  • كالغاري

لعشاق الرياضة ومحبي الإثارة اخترنا لكم من أجمل المدن السياحية في كندا مدينة “كالغاري” التي يقام بها لمدة عشرة أيام في كل عام أشهر مسابقات رعاة البقر “روديو” في الهواء الطلق كأكبر مسابقات من هذا النوع في العالم.

تقع مدينة “كالغاري” في مقاطعة “البرتا” وهي بوابة لجبال روكي الشهيرة حيث تقام منافسات دائمة في تسلق الجبال لا تقل إثارة عن مباريات الروديو.

من ناحية أخرى هناك وجه أخر للمدينة يمثله “متحف التاريخ الحي” الذي يمكن من خلاله أن يتعرف السائح بشكل حي على طبيعة الحياة في هذه المنطقة في الفترة ما بين 1860 -1950 م.

  • أوتاوا

في نهاية هذه القائمة المختصرة لأجمل مدن كندا السياحية لابد من ذكر مدينة “اوتاوا” عاصمة البلاد و أكثر المدن التي تعج بالمعالم الأثرية التي من أشهرها “مبنى البرلمان” و عدد من المتاحف الراقية.

من أشهر المعالم السياحية في “اوتاوا” قناة ريدو  التي تمثل صيفاً أفضل نزهات المدينة بالقوارب بينما تستخدم صفحتها المتجمدة شتاء حلبة للتزلج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …