Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على برنامج “عائلة موڤنبيك” الجديد

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك برنامجها العالمي الجديد “عائلة موڤنبيك”، وهو مصمّم لإزالة كل الضغوط من العطلات، ليركّز الأهل على أهم الأمور، وخلق ذكريات تدوم العمر بطوله.

 

البرنامج الجديد الموجّه للعائلات متاح في كل منشآت موڤنبيك حول العالم ويركّز على أمور مهمّة جدا بالنسبة للأهل، فيوفّر المستلزمات الخاصة بالرضّع عند الطلب، ويضمن وجود قوائم طعام صحية ومسليّة للأطفال، ويقدّم الخدمات العائلية كالقنوات التلفزيونية الخاصة بالأطفال أو خدمات جليسة الأطفال، ويتيح الفرص للمشاركة بنشاطات محلية فريدة مع الاستمتاع بحسومات خاصة على أسعار الغرف الخاصة بالعائلات.

كيف يطبّق هذا الأمر عمليا؟ أولا، يتيح كل فندق من علامة موڤنبيك خدمة “مستلزمات الرضّع عند الطلب” مجانا والتي تشمل عربات الأطفال وأجهزة تسخين الزجاجات، والحمّامات الخاصة بالرضّع، وحلقات المرحاض والأسرّة المحمولة الخاصّة بالرضع، والمقابس الكهربائية المحمية من الاطفال وكل ما يخطر بالبال، وذلك بنقرة بسيطة قبل الوصول.

 

ثانيا، ما من أحد من الأهل يريد أن يقلق بشأن توفّر طاولات تبديل الحفاضات أو خدمات جليسة للأطفال أو القنوات التلفزيونية الخاصة بالأطفال في الوجهة التي يختارونها لقضاء العطلة. في فنادق ومنتجعات موڤنبيك كل خدمات ومستلزمات العائلات متاحة ومتوفرة.

 

ثالثا، تتيح “وجبات الطاقة” الشهيرة من موڤنبيك القوائم الصحية والمغذية المصمّمة لتوفير تجارب طعام مسلية، من فراشات الطماطم وثعابين الفاكهة الطازجة الى وجه الأسد من الأرز.

 

العطلات العائلية المميزة مبنية على المشاركة باللحظات الجميلة، لذا تم تصميم نوادي العصافير الصغار الجديدة الخاصة بلأطفال ما بين 2 و12 من عمرهم لتوفير دروس تحضير الطعام، وتجارب صديقة للبيئة ونشاطات ثقافية تعكس الثقافات المحلية الرائعة. والأهم من ذلك، هو توفير تلك النوادي للكثير من فرص مشاركة الأهل المرح مع أطفالهم.

وأخيرا، وما الأهم من كل هذا؟ الأهم هو وجود أفراد العائلة معا، و”أسعد عرض” من موڤنبيك يضمن إقامتهم معا عند حجز إقامة عائلية. الأمر مضمون، وهناك أيضا حسومات خاصة على أسعار الغرف، والصغار يأكلون مجانا.

وقال بول مولكاهي، نائب الرئيس الأول للشؤون التجارية لدى فنادق ومنتجعات موڤنبيك، ووالد طفلين: “برنامجنا العالمي مبني على هدف بسيط. لدينا كل ما تحتاجه العائلات من خدمات ومستلزمات ليرتاح الأهل ويركزّوا على تمضية أجمل الأوقات معا”.

 

لمزيد من التفاصيل حول التجارب العائلية الفريدة مع فنادق ومنتجعات موڤنبيك، زوروا الموقع http://www.movenpick.com/ar/movenpick-family وشاهدوا http://bit.ly/MovenpickFamily

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …