Millennium Hotels - Offer

بالصور والفيديو .. مزرعة بوش باوز الخوانيج مكان رائع لمرح الاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مزرعة بوش باوز الخوانيج من الاماكن المميزة لمرح الاطفال الصغار والعائلة وقد اعد موقع مقال تقريرا عن المزرعة تعرفوا عليها من خلال هذا المقال واليكم فيديو خاص بالمكان في نهاية المقال

مزرعة “بوش باوز Posh Paws” في الخوانيج بدبي مكان يحتك فيه الأطفال بالحيوانات عن قرب، مكان يتدربون فيه على إطعام الحيوانات وكيفية الاعتناء بها والتعرف على الأكل الخاص بكل حيوان.

إذا تابعت الأطفال منذ دخولهم الحديقة تراهم خائفين ويطلبون البقاء في أحضان أمهاتهم ولكنك بعد دقائق تتفاجأ بأنهم يصرون على دخول الحواجز الصغيرة للاقتراب من الأرانب والسلاحف لإطعامها ويتحمس الأطفال الأكبر سنا لمسك الثعبان والتقاط الصور بعد لفه على رقبتهم.

وما يجذبك أيضا في الحديقة هو الاستقبال الحفيف الذي يتلقاه الزوار من جانب العمال المتطوعين الذين يقولون أن كثرة الزيارات تشجعهم على المواصلة في خدمة المزرعة القائمة أساساً على التبرعات وبيع سلل الطعام الخاصة بالحيوانات والكتب القديمة وبيض الدجاج والنعامة الطازج بأسعار بسيطة.

انتقلت مزرعة “بوش باوز” من مقرها في الزبير بالشارقة إلى منطقة الخوانيج خلف مركز الخدمات البيطرية، حيث تتوفر مساحة كبيرة لراحة الحيوانات وتعتزم مديرتها توسعتها قريبا وتخصيص مساحة للكلاب الأليفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …