Millennium Hotels - Offer

ريكسوس للفنادق تعلن عن افتتاح فنادق ومنتجعات جديدة في سوق السفر العربي 2017

سفاري نت – متابعات

تشارك مجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس في معرض سوق السفر العربي 2017 الذي سيقام في دبي اليوم، ومن المقرر ان تعلن المجموعة عن افتتاح فندق “ريكسوس بريميوم دبي” في جميرا بيتش ريزيدنس خلال الشهر المقبل.

ويضم فندق “ريكسوس بريميوم دبي”  ذو الخمس نجوم 443 غرفة و جناح تطل على شاطئ البحر و ستة مطاعم و ردهات و يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع ل12 و 150 ضيف و قاعة “دايموند” التي تتسع ل1000 ضيف. و سينضم إلى فنادق ريكسوس التي يصل عددها إلى 25 فندقا ومنتجعا في أوروبا و الشرق الأوسط و افريقيا.

وقال السيد ايركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس: “تلبي فنادق ريكسوس الفاخرة مطالب مختلف الأسواق من خلال تقديم خدمات ضيافة مصممة خصيصا للفخامة “.

و أضاف قائلا: ” تشهد  المجموعة نموا مستمرا في سوق دول مجلس التعاون الخليجي و خصوصا دولة الإمارات و المملكة العربية السعودية و عمان و الكويت و قطر. و نقدم عروضا حصرية لمواطني و مقيمي دول الخليج العربية ليحظوا بتجربة مثالية في فنادقنا”.

و تطبق المجموعة مفهوم السفر التجريبي الذي يعد الموضوع الجوهري في معرض سوق السفر العربي 2017، حيث تقدم فنادق ريكسوس نظام الخدمة الشاملة، وهو مستوى عالي من الخدمات الفاخرة المصممة خصيصا للضيوف و النزلاء.

و أفاد السيد ايركان: ” ما نقوم به حاليا هو التركيز على استراتيجية السفر التجريبي، و نعتقد بأن هذا الاتجاه يتطور باستمرار و لم يتم استكشافه بشكل كامل حيث نعمل على توفير مفهوم الخدمة الشاملة لخدمات المؤتمرات و الاجتماعات و المناسبات الخاصة “.

يوفر  نظام الخدمة الشاملة بفنادق ريكسوس ، مستوى عالي من الخدمات الفاخرة المصممة خصيصا للضيوف و النزلاء، حيث بإمكانهم تناول الطعام والشراب طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة و الاستمتاع بخدمة النقل و سيارات الأجرة المائية إلى وجهات التسوق الرئيسية بدون أي سعر إضافي، كما لدى فنادق ريكسوس أنشطة ترفيهية للأطفال في نادي “ريكسي”.

و تتبع فنادق ريكسوس استراتيجية تسويقية واسعة من أجل جذب الأسواق الرئيسية، و ذلك من خلال وسائل الإعلام من أهمها وسائل التواصل الاجتماعي.

و قال السيد ايركان: ” نحن حريصون على زيادة علاقتنا الاستراتيجية في الأسواق الجديدة مثل دول البلقان و إيطاليا و أمريكا اللاتينية و استراليا و نيوزيلندا، بعد أن حققنا نجاحا كبيرا في أسواقنا الرئيسية من خلال شراكاتنا القوية مع كبار أسواق وكلاء السياحة السفر. و بدعم من شركة “دي تي سي ام”، نستطيع التواصل مع منظمي الرحلات السياحية الرائدة في هذه الأسواق الجديدة لتشكيل شراكات قوية وجذب السياح إلى فنادق ريكسوس في دولة الإمارات”.

تحرص فنادق ريكسوس على توفير الرفاهية و الترف، باعتبار ان علامتها التجارية تعني الضيافة الفاخرة بكل ابعادها و الخدمات و التصاميم المعمارية. و قد نجحت عروض الخدمة الشاملة في فندقي “ريكسوس النخلة دبي” و “ريكسوس باب البحر رأس الخيمة” في تحقق اعلى معدلات الاشغال التي تفوق نسبة ال 90% على مدار السنة ,مما يمكنهم من تقديم تجربة استثنائية للمسافرين الذين يبحثون عن العطلات الفاخرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …