Millennium Hotels - Offer

برامج رائعة للعائلات الخليجية خلال موسم الصيف يقدمها قصر الامارات

سفاري نت – متابعات

صرح المدير العام لقصر الإمارات هولجر شروث، ضمن مشاركة الفندق في معرض سوق السفر العربي 2017 الذي انطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي، أن فندق قصر اﻹمارات يهدف للترويج لبرامج عطلات الصيف للعائلات الخليجية وطرح المزيد من الباقات الخاصة لشهر رمضان لمبارك.

وقد أعرب شروث عن ارتياحه لمعدلات الإشغال المرتفعة في قصر الإمارات خلال الربع الأول، وتوقع استمرار الارتفاع خلال الموسم المقبل بفضل البرامج الترفيهية التي يقدمها القصر للعائلات والأطفال بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وأوضح أن سوق دول مجلس التعاون الخليجي يعتبر أحد أهم الأسواق السياحية في العالم بالنسبة لقصر الإمارات الذي يستضيف على مدار العام عدداً كبيرا من السياح القادمين من دول المجلس سواء للترفيه أو للأعمال والمناسبات الرسمية والخاصة.

كما ذكر شروث أن فريق العمل يعتزم الترويج للعروض الخاصة بعطلات الصيف لجذب المزيد من العائلات الخليجية والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي.

ودعا العائلات للاستفادة من العروض الخاصة لموسم الصيف، بقوله “إننا نكرس كل إمكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الفاخرة لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة، ونوفر لهم احتياجاتهم في هذا القصر المميز على مستوي العالم والذي يمتلك حدائق تزيد مساحتها على 120 فدانا إضافة لإطلالته البانورامية الساحرة علي البحر”.

وذكرالمدير العام لقصر الإمارات أن فريق التسويق والمبيعات بالقصر قام الأسبوع الماضي بجولة خليجية ضمن فريق شركة كمبنسكي العالمية للفنادق إلى الرياض وجدة والدمام والخبر بالمملكة العربية السعودية، كما زار كلا من البحرين والكويت وقطر لطرح العروض الصيفية أمام وكلاء السياحة والسفر.

وأوضح كذلك أن فريق التسويق والعلاقات العامة التابع لقصر الإمارات سوف يقوم بجولة مماثلة خلال مايو المقبل للترويج للعروض الصيفية والبرامج الترفيهية التي يقدمها القصر للضيوف الخليجيين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …