Millennium Hotels - Offer

برنامج عطلات مميزة تقدمه الخطوط السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية في جناحها في معرض سوق السفر العربي، عن إطلاق برنامج “عطلات السعودية” لتقديم الاختيار الأمثل للعطلات في جميع أنحاء المملكة والعالم والذي صُمم من خلال الفهم العميق لاحتياجات الضيوف وتفضيلاتهم للسفر الديني والترفيهي والتجاري.

ويعمل المشروع الجديد على توسيع وتعميق العلاقات مع ضيوف “السعودية” ودعم رؤية المملكة 2030 من خلال تشجيع السياحة في المملكة سواء للضيوف المعتمرين أو الراغبين في استكشاف مناطق الجذب الأخرى في المملكة العربية السعودية ، وتم تدشين موقع البرنامج على شبكة الإنترنت “www.holidaysbysaudia.com”.

وأكد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أن برنامج “عطلات السعودية” سوف يوفر للضيوف من خلال التعاقد مع “شبكة أكسبيديا” ، الوصول إلى أكثر من 260,000 إقامة فندقية في أكثر من 29,000 وجهة بما في ذلك مكة المكرمة، جدة، الرياض، دبي، لندن، باريس ونيويورك.

كما سيتيح البرنامج إمكانية الوصول إلى 30 من أكبر شركات تأجير السيارات العالمية عبر 30,000 موقعاً مما يتيح للضيوف اختيار مجموعة رحلاتهم المثالية مع الفندق والسيارة .

ويتميز معرض للخطوط السعودية في معرض سوق السفر العربي بدبي هذا العام الذي يستمر حتى الخميس 27 إبريل، بجناح تفاعلي جديد مكون من طابقين بمساحة 200 متر مربع تعرض فيه “السعودية” أحدث خدماتها ومنتجاتها والبرامج التي تقدمها لضيوفها على متن طائراتها.

وسيتمكن زوار الجناح من تذوق أطباق خاصة يعدها لهم طهاة مهرة عالميين ضمن الخدمة الجديدة التي أطلقتها مؤخراً والمعروفة بالطاهي الجوي على عدد من رحلاتها حول العالم.

وتعرض “السعودية” للمرة الأولى في هذه النسخة من الملتقى، جناح الدرجة الأولى الذي تم تدشينه في أواخر العام الماضي على طائراتها من طراز “بوينج B777-300ER”، كما يتاح للزوار التعرف على المحتوى الترفيهي على الطائرة.

من جانبٍ آخر، أطلقت “السعودية” التحديث الجديد لتطبيقها على الأجهزة الذكية، ويتميز التحديث بتصميم عصري جديد لواجهات المستخدم إلى جانب تحسين أداء التطبيق لتعزيز تجربة المستخدم وتسريع إجراءات السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الرياض يفتتح منطقة خاصة للعناية بالأطفال الرضع

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة مطارات الرياض منطقة مخصصة للعناية بالأطفال داخل مطار الملك …