Millennium Hotels - Offer

فلاي دبي تطلق قسم خاص بالعطلات في سوق السفر العربي 2017

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق قسم “عطلات فلاي دبي” لتسليط الضوء على طرح السفر ضمن أحدث منتجاتها التي توفر للعملاء خيارات متنوعة للسفر والترفيه، وذلك على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي الذي انطلق اليوم في دبي.

ويعتبر قسم العطلات في فلاي دبي هو ذراع تنظيم الرحلات في الناقلة بهدف تبسيط السفر وتوفير خيارات أوسع للعملاء من خلال باقات العطلات التي تشمل رحلات الطيران والفنادق والخدمات الإضافية الأخرى، مثل التنقلات من وإلى المطار والجولات السياحية وتأجير السيارات وغيرها.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “إن إطلاق عطلات فلاي دبي يعد إنجازا جديدا ونقلة نوعية في رحلة الناقلة مع دخولنا إلى مرحلة أكثر نضجا في عملياتنا”.

وأضاف: “إننا مستمرون في تحدي مفهوم السفر التقليدي في المنطقة نحو تجاوز توقعات عملائنا”، موضحا أن عطلات فلاي دبي سيعمل على تعزيز تجربة السفر عموما لأننا نعطي العملاء الحرية في اختيار وتصميم عطلاتهم في مكان واحد.

ويسمح موقع عطلات فلاي دبي للعملاء بالبحث والقيام بعمليات الدفع للرحلات والإقامة في الفنادق وغيرها من الخدمات وجميعها ضمن عملية حجز واحدة، كما يسمح الموقع لوكلاء السفر وقنوات التوزيع ومتاجر “فلاي دبي” المعتمدة بتصميم وحجز الباقات المصممة خصيصا. وعلى مدار الساعة سيتوفر هناك دعم للمبيعات كميزة اضافية للعملاء.

ويوفر قسم العطلات باقات العطلات المتكاملة إلى شبكة فلاي دبي بما فيها وجهات العطلات الشهيرة مثل أذربيجان والتشيك ومصر والهند والمالديف والسعودية وسريلانكا وتنزانيا وتركيا، إضافة إلى الإمارات، ويمكن للمسافرين أيضا اكتساب نقاط “OPEN” للمكافآت من خلال حجوزاتهم عبر عطلات فلاي دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار مسقط الدولي الجديد يفتتح المرحلة الأولى بسعة 20 مليون مسافر

سفاري نت – متابعات احتفلت سلطنة عمان بافتتاح مطار مسقط الدولي الجديد بسعة استيعابية تصل …