شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك توقّع عقدا لإدارة أول منتجع لها في المالديف

بانكوك – سفاري نت

سيجمع المنتجع العصري الراحة والأناقة ويتكوّن من 33 فيلا عند الشاطىء و72 فيلا فوق الماء، وفيما هو مصمّم كوجهة للاسترخاء والتجدد تتيح أعلى درجات الخصوصية، فهو سيتضمن مجموعة من التسهيلات الترفيهية لتلبية متطلّبات كل فئات الضيوف من الراغبين في قضاء شهر العسل الى العائلات الساعية الى عيش مغامرات مميزة.

والمنتجع الجديد القائم في واحدة من أجمل الجزر المرجانية في المالديف، سيكون واحدا من المنشآت القليلة المذهلة في المنطقة التي ستمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بالمناظر الرائعة والطبيعة البكر تماما، علما بأن العديد من الجزر المحيطة ما زالت غير مأهولة.

وقال أندرو لانغدون، رئيس التطوير ونائب الرئيس الأول لمنطقة آسيا لدى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “لا يخفى على أحد أن المالديف هي من أكثر وجهات العطلات جذبا للسياح وما زالت شعبيتها تشهد ازديادا، ويمثل منتجعنا الرائع إنطلاقة مميزة لعلامة موڤنبيك في هذه الجزر الشهيرة عالميا. نحن نتطلّع لتعريف ضيوفنا في منتجع موڤنبيك كوريديفارو مالديف بطراز وضيافة وخدمات موڤنبيك الراقية عند افتتاحه في العام 2018”.

المياه المحيطة بالمنتجع والغنية بالحياة البحرية وفرص الغطس الممتازة، ستؤدي دورا أساسيا من خلال التجارب التي تتيحها في الغطس والغوص والسباحة. كما سيتضمن المنتجع مركزا متكاملا لرياضة الغطس، ومركزا لنشاطات الرياضات البحرية، ويختا مذهلا لاستخدام الضيوف فقط، إضافة الى مركز أبحاث صغير للحياة البحرية وتسهيلات مارينا خاصة.

الحديقة البحرية الوطنية والأولى في المالديف، والمكوّنة من مجموعة من تسع جزر غير مأهولة معروفة محليا بإسم إيدو فارو، تبعد 15 دقيقة عن المنتجع بالمركب السريع. كما أن موقعي كريسماس تري روك وأوريماس ثيلا للغطس، فيبعدان مسافة قصيرة بالمركب.

تشكّل المأكولات الشهية والمميزة حجر الأساس لتجربة موڤنبيك، وسيتيح المنتجع الجديد في المالديف خمسة خيارات فريدة للطعام، منها مطعم الوجبات اليومية الثلاث، ومطعم متخصص مع إطلالة على مناظر المغيب، ومطعم المأكولات البحرية، وبار للمشويات وقاعة طعام خاصة للمناسبات الخاصة.

كما تتضمن تسهيلات الترفيه واللياقة البدنية منتجعا صحيا يتضمن 14 غرفة خاصة للعلاجات، إضافة الى قاعة هانئة الأجواء لرياضة اليوغا، وصالة للألعاب الرياضية حديثة التجهيزات، ومركزا للرياضات البحرية، وملاعب للكرة الطائرة وكرة المضرب. كما يشتمل المنتجع على مركز لخدمات الأعمال ومكتبة ومتجرا للبيع بالتجزئة لضمان استمتاع الضيوف بإقامة ملائمة من دون هموم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً