Millennium Hotels - Offer

اسكوت للفنادق تعلن عن افتتاح فندقين في دبي خلال 2018

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة أسكوت العالمية للفنادق المملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند” المحدودة، عن خططها التوسعية لمشروعاتها في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وفي إطار مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2017 الذي انطلق أمسةفي دبي، استعرضت مجموعو أسكوت  حيث جملة من فنادقها الجديدة التي تم افتتاحها في دول مجلس التعاون الخليجي مؤخراً.

وقال حفيظ مرابط مدير إدارة تطوير الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي لدى مجموعة أسكوت العالمية للفنادق: “لدينا في الإمارات فندق أسكوت بارك بلايس دبي على شارع الشيخ زايد، ونفتتح في دبي أيضاً فندقي أسكوت قرية الثقافة وسيتادين قرية الثقافة خلال عام 2018”.

وأضاف: “تأني مشاركتنا في سوق السفر العربي 2017 في ظل إدراكنا لأهمية هذا المعرض ذي الحضور العالمي، ودوره الكبير في جمع جميع خبراء الفنادق وصناعة السياحة في المنطقة تحت سقف واحد”.

وتابع مرابط: “نستعرض خلال أيام المعرض محفظتنا من وحدات الشقق الفندقية التي تتوزع في 100 مدينة ضمن 28 بلداً حول العالم، وخطط توسيع أعمالنا لنصل إلى 80 ألف وحدة من الشقق الفندقية حول العالم بحلول 2020”.

الجدير بالذكر أن مجموعة أسكوت تدير حاليا محفظة تضم أكثر من 30 ألف وحدة من الشقق الفندقية تتوزع في مدن رئيسية في الأميركيتين وآسيا المحيط الهادئ، وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.

إضافة إلى امتلاكها ما يزيد عن 22 ألف وحدة قيد التطوير، مما يرفع إجمالي ما تديره الشركة اليوم إلى أكثر من 53 ألف وحدة من الشقق الفندقية، ولدى أسكوت ثلاث علامات فندقية، هي “أسكوت”،”سيتادين” و”سومرست” وانضمت إليها مؤخراً علامة “لايف” الفندقية الشبابية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …