Millennium Hotels - Offer

اطلاق علامة باهي للفنادق الفاخرة من مجموعة “اتش ام اتش” للضيافة

سفاري نت – متابعات

كشفت إتش إم إتش إدارة الضيافة القابضة أمس في سوق السفر العربي عن «فنادق ومنتجعات باهي» علامتها التجارية الجديدة للفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم، التي صممت خصيصاً للباحثين عن الرفاهية.

وقال بريت شافرالرئيس التنفيذي لفيصل القابضة: «نحن فخورون بإطلاق فنادق ومنتجعات باهي التي تعد إضافة عظيمة لمجموعتنا الرائعة من العلامات التجارية التي تغطي جميع قطاعات السوق. تم تطوير مفهوم فنادق ومنتجعات باهي لتوفر تجربة لا تنسى لرجال الأعمال والسياح على حد سواء، وتعكس أعلى مستويات الخدمة والانتباه إلى أدق التفاصيل. نحن واثقون من أنها ستمنحنا وضعية فريدة لتلبية احتياجات المسافرين الانتقائيين الذين يبحثون عن تجارب مبهرة.

اسم باهي يعبر عن ميزة العلامة التجارية التنافسية «الرفاهية المتقنة»، وتم اختيار الاسم ليظهر سماتها المميزة التي يتم تعريفها بالأجواء الراقية، الفخامة المترفة، الجودة الاستثنائية والخدمة الممتازة. وأكد شافر: «إنه وقت مثير لصناعة السفر حيث شهدنا في الخمس سنوات الماضية نمواً بنسبة 50٪ تقريباً في قطاع السفر. التزامنا بأعلى معايير الخدمة يعزز استمرارية ميزتنا التنافسية، ويمنحنا وضعية تمكننا من تجاوز توقعات المسافرين المتميزين العالية».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …