Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة اقامة فريدة من نوعها في فندق اكس في اية ارت هوتل دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من اروع الوجهات السياحية في العالم ودائما ما تسعى دبي لتقديم كل ما هو جديد من اجل تجربة سياحية ممتعة ، ويقدم فندق XVA Art Hotel تجربة اقامة مميزة وممتعة في هذه المدينة الرائعة تعرف عليه من خلال هذا المقال

الأبراج و الفنادق الفاخرة و المطاعم باهظة الثمن، ومراكز التسوق قد تستقطب الكثيرين ولكنها قد لا تروق للآخرين، ولهؤلاء تقدم المدينة فندق “XVA Art Hotel”.

يقع فندق اكس في اية ارت في قلب منطقة البستكية التاريخية، ويوفر غرف أنيقة متميزة بأعمال فنية لمصممين وفنانين معروفين من المنطقة من بينهم زيان غندور ونوما.

الغرف الــ14 مصممة بشكل فردي ومدروس حول مواضيع محلية (غرفة الحناء، غرفة الطعام)، تتميز بالدفئ،وتوفر المباني الإضافية مزيجا من الألوان والأعمال الفنية الجميلة.

تم تزيين جميع الغرف في فندق اكس في اية ارت بشكل فردي، وتشتمل جميع الغرف على تكييف وحمام خاص، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البراجيل والمآذن المجاورة.

يوفر متجر اكس في اية الأعمال الفنية المحلية والحرف اليدوية وحقائب اليد المصنوعة يدوياً والمجوهرات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة أعمال العديد من الفنانين العالميين في معرض اكس في اية ارت الفني.

يقدم المقهى الذي يقع في ساحة الفناء الرئيسية مأكولات نباتية فاخرة مصنوعة من المكونات الإقليمية الطازجة، كما يقدم المقهى أيضاً مجموعة من عصائر الفاكهة الطازجة والمرطبات والمأكولات الخفيفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …