Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على احد افخم فنادق في العالم في الهند

سفاري نت – متابعات

سوف تفتتح الهند قريبا احد افخم الفنادق في العالم خلال الصيف الجاري والذي يقدم تجربة فندقية غاية في الرفاهية والجمال ، تعرفوا على هذا الفندق الجديد من خلال تقرير اعده موقع سي ان ان

على قمة تلال جيرية بالقرب من مدينة جايبور في شمال الهند، يتربع فندق أليلا فورت بيشانغاره الفاخر، والذي بُني بمثابة أول عقار بإدارة دولية في سلسلة جبال أرافالي، على مدى عشر سنوات، داخل قلعة بيشانغاره التاريخية والتي يبلغ عمرها أكثر من 230 عاماً.

ويوفر الفندق الحصري تجربة “ملكية” تتناسب مع عصر السلاطين، بممرات ضيقة وأبواب سرية وأدراج ملتوية تمزج بين التاريخ وروح الغموض.

ورغم أن شركة الهندسة المعمارية “سثاباتيا” التي تتخذ من جايبور مقراً لها، قد عملت على إعادة ترميم القلعة لتتناسب مع متطلبات الفنادق، من خلال هدم بعض الجدران لربط الغرف وشق طرق داخلها لبناء المصاعد، إلا أنها حرصت أيضاً على الحفاظ على هيكل القلعة الأصلي، بهدف توفير تجربة استثنائية لنزلاء الفندق في المستقبل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعمل المهندسان المعماريان ريتو وسانديب خاندلوال فيها على مشاريع حفظ التراث والمساكن الفاخرة، إذ عمل الثنائي معاً منذ العام 1994، على عدة مشاريع إعادة ترميم فاخرة وكبيرة.

ولكن، لا شك بأن مشروع فندق أليلا فورت بيشانغاره يعد من بين أكبر مشاريعهما، إذ أن القلعة كانت تعتبر من بين الأقدم والأكثر عزلة في البلاد، الشيء الذي جعل من عملية التصميم وإعادة البناء أمراً صعباً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …