Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على مجموعة من اجمل منتجعات وفنادق موريشيوس

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر موريشيوس من اجمل الجزر السياحية في العالم واجملها وتمتلك جزر موريشيوس مجموعة من افضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة وقد اعد موقع سي ان ان تقريرا عن افضل المنتجعات والفنادق في موريشيوس

منتجع أنغسانا بالاكلافا موريشيوسيُعتبر هذا المنتجع الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل، إذ أنه يوفر العديد من النشاطات الرومنسية المخصصة للأشخاص المتزوجين، مثل جلسات التدليك الثنائية.

فندق “ذا آدريس بوتيك”يطل هذا الفندق على بحيرة كبيرة وأشجار كثيفة، كما أنه يجمع بين خدمات فنادق رجال الأعمال، وخدمات المنتجعات الرفاهية.

 

فندق “سوفيتيل موريشيوس”قام المصمم الياباني الفرنسي كينزو تاكادا بتصميم فندق “سوفيتيل موريشيوس،” من الداخل معتمداً أسلوب تصميم يعطي السياح شعوراً بالاسترخاء والراحة.

فندق “20 ديغري ساد”يقع هذا الفندق الصغير على شاطئ أبيض في أحد المواقع الأكثر سرية على الجزيرة.

فندق “ريو لو مورن”يقع فندق “ريو لو مورن” بين جبل لو مورن وأحد أجمل شواطئ الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي، ما يوفر إطلالات طبيعية خلابة للبحر والجبل معاً.

فندق “أوبيروي موريشيوس”اختير فندق “أوبيروي موريشيوس” كأفضل فندق في موريشيوس لعدة مرات في السابق، ولا شك بأنه يستحق ذلك، إذ يعامل نزلائه برفاهية مطلقة حيث توفر لهم أفضل الخدمات على جميع النطاقات.

منتجع “شانغري لا لو تويسروك”يتضمن هذا المنتجع أربعة شواطئ منفصلة وجزيرتين مخصصتين للضيوف المهمين، مع ملعب غولف خاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …