“دبي باركس آند ريزورتس” تعلن عن افتتاح المنطقة الترفيهية “هاو تو ترين يور دراغون”

دبي – سفاري نت

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن إتاحة فرصة فريدة للزوار لمشاهدة المنطقة الترفيهية “هاو تو تراين يور دراغون” في “دريم وركس”، وهي جزء من منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من أجواء هوليوود الشيقة. وتم استلهام  الفكرة التي قامت عليها المنطقة الترفيهية من فيلم الرسوم المتحركة الحائز على الجوائز من إنتاج “دريم وركس أنيميشن”، حيث توفر الأرض الجديدة معالم جذب ترفيهية وألعاب ركوب تغمر عشاق التنين الأسطوري والباحثين عن المغامرات من كافة الأعمار بالمتعة والإثارة.

وتتميز “هاو تو ترين يور دراغون” بأجواء رائعة من مغامرات الفايكنغ التي تنقل الزوار إلى عالم فيلم الأنيميشن في أجواء مجهزة بتقنية المستشعرات المتعددة. لذا تدعو الوجهة الترفيهية عشاق المغامرات إلى زيارة الأرض الترفيهية الجديدة لخوض تجربة غامرة ومميزة في “بيرك”، هذه المنطقة الفريدة والممتعة التي تمنح زوارها فرصة مقابلة التنين الأسطوري في مشهد فريد من نوعه نراه حصرياً في منتزه “موشنجيت دبي”.

ويتمكن الزوار من الإبحار مثل الفايكنغ في منطقة “هاو تو ترين يور دراغون” على متن “سوينغينغ فايكينغ”، السفينة المتأرجحة التي تلقي بزوارها في خضم مشاعر بحرية متقلبة. فيما يمكن للزوار من الأطفال خوض تجربة مذهلة في “كامب فايكينغ” منطقة مغامرات ولعب تفاعلية شيّقة تمنح زوارها فصلاً من المرح في الزحف تحت الشبكات، واللعب مع التنين، واستخدام المسدسات المائية، حيث يتاح للأطفال التصويب من المراكب، والكشف عن مهارات الفايكنغ التي يمتلكونها.

وتعد لعبة “دراجون جلايدرز” الأولى من نوعها في دبي، التي تدمج بين أحدث تقنيات ألعاب الركوب، لتقدم لزوار منتزه “موشنجيت دبي” تجربة مميزة بمستشعرات متعددة، وأجواء مغامرات مشوقة. وتحمل اللعبة الزوار وتعلمهم الطيران مع “حازوقة”، و”أبو سن”، و”استريد”، و”ستورمفلي” على “دراجون جلايدرز” في رحلة مبهجة إلى “الجزر المذهلة” لاستكشاف الغموض والأضواء الأسطورية في “بيرك”، حيث قدمت “دريم وركس أنيميشن” تجربة ألعاب حصرية بـ “موشنجيت دبي” لم يسبق لها مثيل، إضافة إلى أنظمة متطورة لألعاب الركوب قابلة للبرمجة، ومركبات قادرة على الدوران بزاوية 360 درجة، وأنظمة صوتية حديثة مدمجة، وشاشات عرض كبيرة بوسائط متعددة وغيرها الكثير، لتوفير مجموعة من الألعاب الأكثر تميزاً قادرة على منح زوارها مشاعراً لا تنسى.

 

فيديو يشتمل على لمحة عن لعبة “دراجون جلايدرز”:

ويمكن لهواة الفايكنغ الاستمتاع بأجوائهم المحببة في  جزيرة”بيرك” في مطعم “دراجون فليم غريل” المستوحى من عالم الفايكنغ، والذي يقدم أشهى وجبات الطعام المستوحاة من عالم التنانين مثل أطباق الكاري والشاورما إضافة إلى تشكيلة من الحلويات اللذيذة.

 

وتدعو “موشنجيت دبي” هواة الفايكينغ من كافة الأعمار لزيارة الوجهة الترفيهية واختبار عالم من الأصوات والمشاهد الممتعة والمغامرات المشوقة في “بيرك” في منطقة “دريم وركس”

يشار إلى أن “هاو تو ترين يور دراغون” هي واحدة من أربع مناطق ترفيهية في “دريم وركس”  التي تعيد إحياء أربعة من أشهر أفلام الأنيميشن التي تتضمن: “شريك” و”كونج فو باندا” و”مدغشقر”. وتوفر كل أرض سرداً فكاهياً غنياً لهذه الأفلام الكلاسكية في تجربة غامرة ضمن بيئة داخلية. ومن خلال إحياء كل فيلم بأراضيه الترفيهية الفريدة، يمكن للزوار الانطلاق في مغامرات شيقة مع أفلامهم المفضلة مثل المشي عبر مستنقع “شريك”، ودخول وادي السلام، والتمتع بمختلف الاحتفالات مع سيرك “بيج توب زوستر” من فيلم “مدغشقر”،  وبالطبع التعرف على ثقافة التنين في “جزر بيرك”.

 

ويوجد في هذه المناطق، أفضل المغامرات السينمائية مع 12 لعبة ركوب ومعلم جذب مثير، تشمل 4 تجارب حية مميزة، و 4 مطاعم مستوحاة من الأفلام السينمائية، و 4 متاجر تجزئة، بما يعزز  التجربة الترفيهية في منطقة “دريم وركس” بمزيج من المغامرات السينمائية هي الأفضل من نوعها. يشار إلى أن  المنطقة لا تزال قيد التشغيل التقني التجريبي.

 

يعتبر “موشنجيت دبي” جزءاً من “دبي باركس آند ريزورتس” ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، والتي ستضم أيضاً “بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي يكشف عن ألعاب ومعالم جذب ترفيهية مستوحاة من أشهر وأكبر إنتاجات بوليوود، إضافة إلى “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. ويرتبط كامل المشروع مع مجمّع “ريفرلاند دبي” المتكامل في قلب منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ويمكن للزوار المكوث في فندق “لابيتا” العائلي من “ماريوت أوتوغراف كوليكشن” المصمم على الطراز البولينيزي. ومن المقرر افتتاح “سيكس فلاجز دبي” في أواخر العام 2019 ليكون رابع منتزهات المشروع والأول للعلامة التجارية في المنطقة

 

تتاح تذاكر الدخول السنوية وتذاكر دخول اليوم الواحد عبر الموقع الإلكتروني www.motiongatedubai.com.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 6 وجهات سياحية للنصف الأول من عام 2018

سفاري نت – متابعات في كثير من الأحيان تشعر بالضغط والكبت والتعب والإرهاق.. وهلم جرا، …