Millennium Hotels - Offer

فندق شتيجنبرجر يعزز نموه في قطاع الضيافة الفاخرة ضمن منطقة الخليج التجاري في دبي

دبي – سفاري نت

تمكّن فندق ’شتيجنبرجر-الخليج التجاري‘ من تحقيق تطورٍ ملحوظ على امتداد 18 شهراً الأولى منذ افتتاحه في مدينة دبي؛ التي تعدّ إحدى أسرع الوجهات السياحية نمواً على مستوى العالم. كما يستمد الفندق مكانته المرموقة باعتباره واحداً من أشهر شركات الضيافة الرائدة في القارة الأوروبية.

ويمتاز الفندق الألماني العالمي بموقعه المثالي بين ’برج خليفة‘ وقناة دبي المائية‘، ضمن واحدة من أبرز المناطق التجارية والترفيهية والسكنية في دبي. كما يتفرد الفندق بإطلالات خلابة على الأفق الساحر للقناة المائية التي تمتد على مسافة 3.2 كيلومتر، وتربط بين الخليج التجاري والخليج العربي.

ويقدّم الفندق لضيوفه 350 غرفة مجهّزة بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية بلمسات ألمانية فريدة، وتتميز الغرف بإطلالة خلابة على الأفق الساحر لمدينة دبي و’قناة دبي المائية‘ المجاورة. ويبعد الفندق مسافة قصيرة عن منطقة ’دوان تاون‘ و’دبي مول‘، كما يعتبر وجهةً مثاليةً لرجال الأعمال والسياح القادمين إلى دبي.

ويحتضن الفندق 6 وجهات مرموقة لتناول الطعام بدءاً بالمخبز الألماني ’بروتهاوس‘ الشهير عالمياً بتقديم باقة متنوعة من الخبز والمعجنات الطازجة؛ و’سويم آند تونيك‘ ردهة وركن المشروبات بجانب حوض السباحة المتميز بإطلالته الساحرة على ’برج خليفة‘؛ و’بايسايد ريستورانت آند تراس‘، الذي يقدم قائمة من أشهى الوجبات العالمية والطازجة على مدار اليوم؛ ومقهى ’داس كافيه‘ للتلذذ بأشهى الأصناف من شاي ما بعد الظهيرة؛ وردهة ’نوينتسين لاونج‘، التي تعد خياراً مثالياً لنزلاء الأجنحة الخاصة بكبار الشخصيات؛ وتراس ’باكيارد‘، إحدى أكثر الوجهات المفضلة في دبي والتي تستوحي عالم الحدائق الوارفة وسط أجواء عصرية. وفضلاً عن كونه وجهة رائعة للاسترخاء وتناول أشهى الأطباق والمشروبات، يعدُّ تراس ’باكيارد‘ ملاذاً عصرياً للباحثين عن قضاء أجمل الأوقات المفعمة بالمرح بدءاً من مشاهدة عروض الأفلام على الشاشات، والاستمتاع بالعروض الحية لأشهر الفرق الموسيقية بالإضافة إلى المسابقات الليلية والاسترخاء على أنغام أشهر منسقي الأغاني الحائزين على جوائز.

وأطلق الفندق مؤخراً برنامجاً للمكافآت حمل عنوان ’شاين بوكرز لوياليتي‘، حيث يكافئ البرنامج الضيوف المقيمين في الفندق بشكلٍ متكرر، من خلال تقديم  الحسومات الرائعة لهم في جميع مرافق الفندق والمنافذ الأخرى المنتشرة في دبي. كما انضم الفندق إلى ’البرنامج العالمي للجوائز‘، حيث يمكن لأعضاء البرنامج العالمي التمتع بامتيازات خاصة في كل من فنادق ’شتيجنبرجر‘ و’إنترسيتي هوتيلز‘، حيث يمكن استبدال نقاط الجوائز بالخدمات الفندقية أو بالعديد من الجوائز الأخرى.

كما لاقى فندق ’شتيجنبرجر – الخليج التجاري‘ اعترافاً واسعاً خلال فترة قصيرة من الزمن بما يقدمه من خدمات الضيافة بجودة عالية، وعزز من مكانته من خلال حصده ما يزيد عن عشر جوائز مرموقة إلى جانب العديد من الألقاب المميزة. ونال الفندق مؤخراً جائزة ’الوافد الجديد‘ عن مطعمه ’بروتهاوس بيكيري – بيسترو‘ ضمن نسخة العام 2016 من حفل توزيع جوائز ’أفضل وجهات الأطعمة والمشروبات‘؛ وجائزة ’أفضل فندق فاخر للأعمال في الإمارات‘ ضمن حفل توزيع جوائز ’الفنادق العالمية الفاخرة‘؛ وجائزة ’الفندق الجديد الرائد عالمياً‘ ضمن نسخة العام 2016 من ’حفل توزيع جوائز ’أفضل وجهات الضيافة‘؛ وجائزة ’أفضل فندق للعام‘ ضمن نسخة عام 2016 من حفل توزيع جوائز ’دليل السفر الفاخر العالمية‘. كما حصد تراس ’باكيارد‘ مؤخراً لقب ’أفضل المطاعم للحياة الليلية‘ ضمن جوائز ’تايم آوت دبي للموسيقى والحياة الليلية‘ لعام 2017، وذلك في احتفالات ’أيام الخميس ديب لايك‘ التي تُقام على التراس المميز، والذي نال إلى جانب ذلك لقباً مماثلاً ضمن جوائز ’أفضل وجهات الموسيقى الصاخبة والحياة الليلية‘ لعام 2017.

وفي إطار مواكبة احتياجات السوق المتزايدة والنمو المتسارع لمنطقة الخليج التجاري ومنطقة ’داون تاون‘، يُتيح الفندق على العديد من خيارات الغرف المتنوعة. ويتيح ’شتيجنبرجر – الخليج التجاري‘ في دبي الغرف والأجنحةً العائلية لتلبية متطلبات النزلاء للإقامة العائلية، حيث تتألف الغرف العائلية من غرفتين متصلتين إحداها بحجمٍ كبير والأخرى مزدوجة، كما تتوفر هذه الغرف بجميع الفئات القياسية للغرف، بالإضافة إلى جناح تنفيذي واحد يتصل بغرفة مزدوجة.

ويتيح الفندق فرصة مميزة للضيوف الباحثين عن تجربة مثالية من الإقامة الفاخرة، حيث أطلق الفندق جناحاً خاصاً بالرؤساء التنفيذيين، فضلاً عن الجناح الرئاسي الفاخر، والذي يتميز بتصاميم مفعمة بألوان الباستيل الهادئة، وإطلالات خلابة على ’قناة دبي المائية‘.

ويلائم الجناح الرئاسي الجديد المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء، حيث تم تجهيزه بغرفة نوم واسعة مفروشة بشكل فخم، وغرفة معيشة أنيقة، وغرفة لتناول الطعام ومنطقة للمأكولات، وحمام مزود بأفخر التجهيزات مع دوش مغلق بتقنية ’رين فوريست‘. ويمكن لضيوف الجناح الرئاسي التمتع بخدمة ’واي فاي‘ عالية السرعة والمجانية، إلى جانب الحصول على الأفضلية في حجوزات المطاعم، مع خدمة تسجيل الوصول والمغادرة من الغرفة، وخدمة النقل من مطار دبي الدولي، فضلاً عن امتيازات تناول الطعام في جميع منافذ الأغذية والمشروبات، والحصول على علاجات السبا، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات الغسيل والهاتف وأماكن الاجتماعات.

يتيح الفندق لضيوفه فرصة التمتع بالإطلالة الخلابة على قناة دبي المائية أيضاً لدى استضافتهم في الجناحين التنفيذيين الفاخرين، والذين يمتازان بتصميم داخلي أنيق مستوحى من موسم تفتح أزهار أشجار الكرز في جبال الهملايا. ويضم الجناح بمساحته البالغة 93 متراً مربعاً غرفة نوم رحبة وحماماً مزوداً بأرقى التجهيزات وغرفة معيشة وحماماً للضيوف وغرفة طعام قابلة للتعديل يمكن تحويلها بسهولة إلى ركن خاص للاجتماعات. ويمكن لضيوف الجناح الدخول إلى ردهة ’نوينتسين‘ للاستمتاع بما تقدمه من خدمات استثنائية إلى جانب العديد من الامتيازات المرافقة.

وبهذا الصدد، قال ستيفن ميريديث، مدير عام فندق ’شتيجنبرجر- الخليج التجاري‘: “إن ما حققه الفندق من نمو واسع، ما هو إلا تجسيدٌ لأدائه الاستثنائي في مجال تقديم خدمات الضيافة الفاخرة، حيث ركزنا جيداً على تقديم أفضل تجارب الإقامة للضيوف، إلى جانب عملنا الدؤوب للمحافظة على مكانتنا المرموقة. وبالرغم من المنافسة المتزايدة في القطاع، إلا أننا تمكنا من تحقيق مكاسب كبيرة في الحصة السوقية. كما نفخر بتحسين هوامش الربح، والتي جاءت نتيجةً لالتزامنا بتقديم أفضل التجارب للنزلاء في الفندق، إلى جانب تحقيق عائداتٍ ملموسة على استثمار المالكين”.

انتهى

حول فندق ’شتيجنبرجر‘ ومجموعة ’دويتشه هوسبيتاليتي‘:

يمتاز فندق ’شتيجنبرجر- الخليج التجاري‘ العالمي الجديد، من فئة خمس نجوم، بلمساته الألمانية الفاخرة وموقعه المتميز في قلب مدينة دبي. ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة على ’قناة دبي المائية‘، ويبعد مسافة قصيرة عن ’برج خليفة‘ و’دبي مول. وحصد الفندق العديد من الجوائز المرموقة بما في ذلك جائزتي ’الفندق الجديد الرائد عالمياً‘ و’أفضل فندق أعمال فاخر في الإمارات‘. ويحتضن فندق ’شتيجنبرجر- الخليج التجاري‘ الكثير من أماكن تناول الطعام الفاخرة مثل مطعم ’بايسايد ريستورانت آند تراس‘ الذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق العالمية الطازجة؛ ومقهى ’داس كافيه‘ العصري لتناول شاي الظهيرة اللذيذ؛ وردهة ’نوينتسين لاونج‘ الأنيقة التي تتيح خدماتها لضيوف الغرف والأجنحة الخاصة بالمسؤولين التنفيذيين؛ ومطعم ’بروتهاوس‘، المخبز الألماني الذي يمتاز بتقديم الخبز والمعجنات الألمانية الطازجة؛ وردهة ومقهى ’سويم آند تونيك‘ ذات الإطلالات الساحرة على ’برج خليفة‘؛ بالإضافة إلى تراس ’باكيارد‘، المنتزه الحضري الفريد من نوعه الذي يستوحي تصاميمه من أسلوب فن الشارع. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.steigenberger.com/en 

بدورها، تعد مجموعة ’دويتشه هوسبيتاليتي‘ علامة متميزة في قطاع الضيافة تجمع تحت مظلتها 3 علامات فندقية مستقلة هي فنادق ومنتجعات ’شتيجنبرجر‘ و’جاز إن ذا سيتي‘ و’إنترسيتي هوتيل‘. وتضم محفظة مجموعة ’دويتشه هوسبيتاليتي‘ ما مجموعه 129 فندقاً منتشراً في 16 بلداً و3 قارات من العالم، منها 29 فندقاً قيد الإنشاء. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.deutschehospitality.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …