Millennium Hotels - Offer

فورسيزونز تُطلق “التجارب الاستثنائية” في دبي والرياض ووجهات عديدة مميزة

دبي – سفاري نت

مع ازدياد شعبية تجارب السفر المميزة بين الباحثين عن فرص أصيلة لإثراء رحلاتهم والتعرف عن كثب على وجهات جديدة حول العالم، تواصل فنادق ومنتجعات فورسيزونز إثراء برنامج “التجارب الاستثنائية” الذي أطلقته المجموعة منذ عام 2015 عندما قدّمت لضيوفها للمرة الأولى طائرة فورسيزونز الخاصة. وتماشياً مع رغبة الضيوف في اختبار مغامرات مُلهمة في فنادق فورسيزونز الفاخرة حول العالم، أطلقت فنادق المجموعة في كل من دبي والرياض وهوالالاي وطوكيو وكوه ساموي وكاب فيرا تجالرب استثنائية جديدة، وذلك خلال معرض سوق السفر العربي 2017، الذي يقام تحت شعار “تجارب السفر المميزة”.

وتهدف هذه التجارب الاستثنائية، التي تضم وجهات عالمية، إلى تمكين الضيوف من التعرف على العديد من الثقافات المحلية من خلال تجارب عالمية مصممة خصيصاً لتُرضي أذواق الضيوف على اختلافهم، ولتتيح لهم فرصة استكشاف وجهات جديدة لطالما رغبوا في السفر إليها. فمن تقديم تحفة فنية عبارة عن قطعة أزياء مصممة خصيصاً للضيوف من علامة محلية رائدة في دبي، إلى تناول عشاء خاص لشخصين في برج المشاهدة الذي يقع في الطابع 99 في برج المملكة الأيقوني في الرياض، ورحلات مشاهدة الحمم البركانية مع سفير البراكين في هاواي، فإن ضيوف فورسيزونز سيتعرفون على هذه الوجهات الجديدة من منظور مختلف.

 

أحلامكم في مجال الموضة ستتحقق مع منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا وفندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي

الموضة، الذوق الفني الرفيع، وفنون الخط الإسلامي، عناصر ثلاثة إذا ما أضفناها إلى الضيافة الفاخرة في عاصمة الموضة في الشرق الأوسط فستولّد حتماً تجربة استثنائية. وسيجتمع الحس الإبداعي للمصممة زينة بريسلي، واحدة من أشهر المصممات الصاعدات في دبي، والخطاط الشهير خالد شاهين، ليقدما لضيوف فورسيزونز في دبي قطعة فريدة من الأزياء الراقية المصممة خصيصاً لتعكس التميز والابتكار الذي يتمتعان به. وتبدأ رحلة الموضة بجلسة خاصة مع بريسلي لمناقشة التفاصيل المتعلقة بقطعة الأزياء، من حيث التصميم والقص واختيار القماش. وفي المرحلة اللاحقة، يأتي دور شاهين الذي يعمد إلى اختيار الكلمات والألوان بعناية بعد أن يتحدث مع الضيف ويتعرف عليه بشكل أفضل، ليبتكر ببراعته التصميم المناسب الذي سيتم وضعه لاحقاً على تصميم الأزياء. ويمكن للضيوف تجاذب أطراف الحديث مع المصممين أثناء زيارة الاستوديو الخاص بالتصميم أو في غرفة خاصة في منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ الجميرا. وبعد هذه التجربة العملية، سيتم تصميم قطعة أزياء مميزة خاصة لكل ضيف من إبداعات كل من بريسلي وشاهين، وسيتم توصيلها إلى المنزل في غضون أسبوعين. يمكنكم حجز تجربة موضة استثنائية ابتداء من يوليو 2017. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال على الرقم +971 4 270 7777 أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى Concierge.DJB@fourseasons.com.

تذوق إبداعات فن الطهي مع فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة

يمكن للضيوف الباحثين عن مغامرة استكشاف ألذ الأطباق أن يختبروا تجربة طعام مذهلة في الطابق 99 من مركز المملكة الشهير الذي يمتد على طول 300 متر في العاصمة السعودية، والذي يضم فندق فورسيزونز الرياض. ويقدم الفندق لضيوفه حجزاً حصرياً في برج المشاهدة المنحني الذي يبلغ طوله 65 متراً لمدة ساعتين من الساعة 7 إلى 9 مساءً، حيث سيتمتعون بقائمة من ثلاث وجبات أعدها الشيف التنفيذي للفندق أحمد فوزي مع إطلالة بانوراميه على مدينة الرياض. ويُعد فورسيزونز الرياض في مركز المملكة الفندق الوحيد الذي يوفر لضيوفه حجزاً خاصاً خلال هذا الشهر. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال على الرقم +966 11 211 5000  أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى Concierge.Riyadh@fourseasons.com.

 

هل كانت زيارة أحد البراكين النشطة ضمن قائمة مغامراتك؟ منتجع فورسيزونز هوالالاي يقدم لك هذه المغامرة الشيقة.

تبدأ هذه المغامرة السحرية مع رحلة مشياً على الأقدام إلى كاموكونا، التي تقع داخل حديقة براكين هاواي الوطنية، تحت إشراف مرشد متخصص، حيث يتدفق أكثر من مليون غالون من الحمم البركانية إلى المحيط في كل ساعة. وسينضم بعد ذلك إلى ضيوف فورسيزونز أحد كبار علماء البراكين في العالم، حيث سيحلق مع الضيوف على ارتفاع 5,000 قدم خلال المرحلة الثانية من الرحلة فوق بركان كيلاويا، الذي يُعد أحد أكثر البراكين الناشئة نشاطاً في العالم، وسيتمكن الضيوف من مشاهدة الحمم المتدفقة ويستمعون إلى القصص حول هذا البركان وكيف أثر على طبيعة الحياة في المنطقة. بعد ذلك، سيجتمع الضيوف مع سفير البركان الخاص من فورسيزونز، والذي سيأخذهم بدوره إلى الأكواخ الخشبية في الغابة الاستوائية، حيث يمكنهم تناول ألذ المشروبات المحضرة على الطريقة التقليدية والاستمتاع بعرض الموسيقى الحية ورقص الهولا قبل العشاء. ويختتم الضيوف اليوم بزيارة إلى كيلاويا كالديرا مع سفير البراكين ليشاهدوا الحمم البركانية المتوهجة وحقول الصخور البركانية في الظلام.

 

هذه التجربة الاستثنائية متاحة لمجموعة مكونة من 4 أشخاص خلال 2017 فقط. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال على الرقم +1 (808) 325-8000 أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى kon.reservations@fourseasons.com.

 

 

تعرّف عن كثب على مصارعي السومو وشاهدوا الأماكن السياحية في طوكيو مع فندق فورسيزونز طوكيو في مارونوتشي

من منّا لم يرغب في السفر إلى اليابان والتعرف على ثقافتها وتاريخها؟ فندق فورسيزونز طوكيو في مارونوتشي يقدم أفضل تجارب الترفيه والتعرف على الثقافة والأطعمة اليابانية خلال جولة داخلية في طوكيو. وسيكتشف الضيوف أولاً أسرار رياضة السومو من خلال دخول حصري إلى صالات السومو حيث يتناول المصارعون طعامهم وينامون ويتدربون، فضلاً عن التعرف على الطقوس الخاصة بهذه الرياضة ومتابعة تدريباتهم الصباحية، ثم سيتناول الضيوف وجبة الإفطار التقليدية “تشانكو-نيب” مع الرياضيين من مصارعي السومو.

 

بعد ذلك، سيستمتع الضيوف بتجربة خاصة في سينتو، وهو حمام تقليدي على الطراز الياباني، ثم سينطلقون في جولة لمشاهدة المعالم السياحية في طوكيو واستكشاف مدينة ياناكا، أقدم مدينة وأكثرها حفاظاً على التقاليد في المنطقة، قبل الاستراحة وتناول وجبة غداء مكونة من شريحة من لحم الواغيو في أساكوسا إماهان، أحد أعرق المطاعم اليابانية. ولا تكتمل تجربة زيارة اليابان إلا مع تسوق الأدوات المنزلية اليابانية التقليدية في كاباباشي، الوجهة الأولى لشراء مستلزمات المطبخ في طوكيو، حيث تتوفر مئات المتاجر المتخصصة التي تقدم أدوات المطبخ الياباني والأواني. في المساء، سيستمتع الضيوف بتجربة الـ “ياكاتابون” (المركب التقليدي) في رحلة بحرية خاصة عبر خليج طوكيو وسيتناولون ووجبة من التيمبورا والساشيمي قبل العودة إلى الفندق في عربة الجر التقليدية.

تشمل هذه التجربة الاستثنائية  إقامة لمدة ليلتين في جناح من غرفة واحدة أو أكثر، وستكون متوفرة ابتداء من أبريل 2017. وتحتاج هذه التجربة إلى الحجز قبل 45 يوماً من موعد السفر. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال على الرقم +81-3-5222-7222.

 

استكشف الجمال الطبيعي الساحر لجزيرة كوه ساموي من خلال رحلة في يخت خاص مع منتجع فورسيزونز كوه ساموي

 

سيتكمن الضيوف من اكتشاف الجمال الحقيقي لحديقة أنثونغ الوطنية البحرية في تايلاند من خلال يخت فورسيزونز الفاخر “ماينر أفير”، الذي سيبحر انطلاقاً من منتجع فورسيزونز كوه ساموي إلى جزر الغابات المطيرة لمدة يوم كامل، وسيتوقف طوال مدة الرحلة في عدة مناطق تُعد مثالية للغطس بين أسماك الببغاء والراي والشعاب المرجانية الملونة، كما يمكن للضيوف السباحة في المياه الصافية ذات اللون اللازوردي.

 

وبعد هذه المغامرة المائية الممتعة، سيستمتع الضيوف بوجبة غداء لذيذة يعدها شيف فورسيزونز الخاص، وتُقدّم على التراس الخارجي الفسيح للقارب مع الإطلالات الرائعة للطبيعة الساحرة. وفي وقت المغيب، يستطيع الضيوف التلذذ بنكهات المشروبات الاستوائية وهم يشاهدون غروب الشمس من شاطئ خاص، حيث سيعد لهم شيف فورسيزونز ألذ وجبات الشواء. بعد ذلك، يمكنهم الاسترخاء مشاهدة النجوم في السماء من على سطح القارب قبل  سوف تتاح لهم الفرصة للوقوف في عزلة على سطح السفينة قبل الاستراحة في غرف القارب الفاخرة.

 

لمزيد من التفاصيل عن هذه التجربة الاستثنائية، يُرجى الاتصال على منتجع فورسيزونز كوه ساموي على الرقم

+66 77 243 000 أو عبر البريد الإلكتروني Concierge.Kohsamui@fourseasons.com.

 

التعرف على النجوم وعلم الفلك في جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز

مع هذه التجربة الاستثنائية، سوف يشهد الضيوف الجمال الساحر لسماء الريفيرا الفرنسية خلال المساء في الفندق الذي يقع على أطراف شبه جزيرة كاب فيرا. وسيوفر جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز لضيوفه باقة جلسات حصرية لرصد النجوم لمدة ساعتين مع عالم الفلك الشهير الدكتور باتريك ميشيل، وذلك في حديقة الفندق الخلاّبة التي تُعد واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة النجوم في الريفييرا. وسيستكشف الضيوف عجائب الكون وأسرار الكواكب وحركتها مع الدكتور ميشيل. وتتيح هذه الجلسات الحصرية لضيوف الفندق الفرصة للتعلم من أحد أعظم الفلكيين ضمن تجربة فريدة. وتُختتم هذ التجربة المميزة مع عشاء لذيذ تحت أضواء النجوم.

 

يمكن لهذه التجربة الاستثنائية أن تكون رومنسية أو تجربة تعليمية ممتعة لا تُنسى لأفراد العائلة.

لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال على +33 4 93 76 50 50  أو عبر البريد الإلكتروني Concierge.CapFerrat@fourseasons.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …