Millennium Hotels - Offer

مجموعة هيتلون للفنادق توقع اتفاقية استعدادا لبناء فندق جديد في دبي

سفاري نت – متابعات

وقعت هيلتون اتفاقية إدارية مع “مجموعة شركات خماس للاستثمار” و”مجموعة بالذهب” لإنشاء فندق جديد تحت العلامة التجارية “كوريو -تشكيلة من هيلتون”. وسيقع الفندق المكون من ٢٥٢ غرفة في منطقة الخليج التجاري السريعة النمو في إمارة دبي.

 

سيتحلى الفندق الجديد بتصميم فريد من نوعه ضمن تشكيلة هيلتون، مستوحى من التراث العربي، ليقدم لضيوفه من محبي الاستكشاف تجربة أصيلة واستثنائية.

 

في هذا الصدد قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لدى هيلتون: “تتيح تشكيلة كوريو للمالكين فرصة تطوير مفاهيم فريدة للفنادق الراقية ودمجها في نظام عمل هيلتون، ويعد الخليج التجاري موطنا لعدد كبير من المشاريع الهادفة إلى زيادة قدرة دبي السياحية كجزء من رؤية دبي 2020. لذلك نرى أن الموقع مناسب تماما للعمل مع مالك ملتزم بتصميم وتطوير تجربة ضيافة متميزة.”

سيقع الفندق على ضفة قناة دبي المائية، التي هي ممر مائي بطول ٣.٢ كم تقطع المدينة وتتصل بالخليج العربي. وعلى مقربة من منتزه الواجهة البحرية الذي سيضم ١٦ منتزها ممتدة على مساحة 12 كم مربعة وخمس مراسي ومراكز البيع بالتجزئة والمطاعم العائمة بالإضافة الى نادي لليخوت، كما يوفر الفندق سهولة الوصول الى شارع الشيخ زايد ومناطق الجذاب الرئيسية مثل اوبرا دبي ومول دبي وبرج خليفة.

 

وفي بيان مشترك، قال بدر محمد يوسف بوخماس، مالك مجموعة شركات خماس للاستثمار، وجمعة عبيد محمد الصايغ أهلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بالذهب: “نحن سعداء بشراكتنا مع هيلتون لإنشاء فندق كوريو في الخليج التجاري المزدهرة في دبي. وعند افتتاحه سيوفر الفندق للضيوف روحا مستقلة مع التصميم الفريد، وخدمات عالمية على غرار فنادق هيلتون حول العالم. ”

ويضم الفندق الراقي أربعة خيارات لتناول الطعام بما في ذلك صالة بهو الفندق وصالة خارجية تقدم الشيشة ومطعم مفتوح طوال اليوم مع اطلالة خلابة على وسط مدينة دبي والخليج التجاري والقناة المائية. وسيتمكن الضيوف من الاستفادة من السبا والصالون ومرافق اللياقة البدنية بالإضافة إلى حمام السباحة في الهواء الطلق. كما يوفر الفندق مركزا لرجال الأعمال وخمس قاعات للاجتماعات وقاعتي احتفالات.

 

معلقا على الاتفاقية، قال مارك نوجال، الرئيس العالمي لـ “كوريو تشكيلة من هيلتون”: “يتميز الخليج التجاري بإطلالة على منتزه الواجهة البحرية الخلابة، ومنافذ البيع بالتجزئة العائمة، مما يجعله مكانا مثاليا للمسافرين الباحثين عن تجارب استثنائية. وسيستفيد هذا الفندق من موقعه المميز وتصميمة الفريد، وهي خطوة مثالية لمجموعة كوريو لتوسيع العلامة في الشرق الاوسط.”

سينضم الفندق إلى سلسلة فنادق كوريو المتنامية في الشرق الاوسط والتي تشمل فندق ومنتجع روزمونت كوري والذي من المتوقع افتتاحه في عام ٢٠١٨ في دبي. وفندق الريان الدوحة، أول فنادق كوريو في المنطقة والذي بدأ استقبال ضيوفه في ٢٠١٦
سيقع الفندق في شارع الأبراج، الخليج التجاري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …