اطلاق عرض التسوق “3 أيام من الفرح مع أميال ضيف الاتحاد” في المركز التجاري العالمي أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي عن إطلاق عرض التسوق المميز “3 أيام من الفرح مع أميال ضيف الاتحاد” والذي يستمر من الخميس 27 حتى السبت 29 أبريل من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ليستمتع جميع زوار المول بتجربة تسوق استثنائية.

ويقدم العرض فرصة رائعة لزوار المول عند تسوقهم بقيمة 200 درهم، للحصول على 5 أميال من ضيف الاتحاد مقابل كل درهم يقوموا بإنفاقه في أي من متاجر أو مطاعم المول.

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من هذه الأميال من خلال استبدالها بمجموعة واسعة من الهدايا الحصرية التي يقدمها برنامج “ضيف الاتحاد”، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات والأزياء والمجوهرات والساعات والمنتجات الصحية ومستحضرات التجميل والأمتعة والمعدات الرياضية وألعاب الأطفال.

كما يتيح هذا العرض الفرصة للزوار السفر باستخدام هذه الأميال في مجموعة متنوعة من الوجهات الرائعة، والتي تضم دول مجلس التعاون الخليجي، ووجهات ساحلية ساحرة مثل موريشيوس وسيشيل.

وبالنسبة للمسافرين الدائمين سيتيح لهم عرض “3 أيام من الفرح مع أميال ضيف الاتحاد” من الاستمتاع بترقية إلى درجة رجال الأعمال أو حتى الدرجة الأولى على رحلاتهم إلى جميع الوجهات.

وتعليقاً على هذا، قال جيمس واه، المدير العام للمركز التجاري العالمي أبوظبي: ” نحن نبحث دائماً عن طرق جديدة ومميزة للتواصل مع زوارنا، ويسرنا أن نقدم لهم عرض “3 أيام من الفرح مع أميال ضيف الاتحاد” بالشراكة مع الاتحاد للطيران، والذي يقدم العديد من العروض والوجهات الرائعة عند قيامهم بالتسوق في المول. ونحن نتطلع إلى الاستمرار في تقديم تجربة تسوق مميزة في المول.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …