Millennium Hotels - Offer

الخطوط القطرية تطلق حملة “أين ستقضي عطلتك؟” للتخفيضات العالمية

سفاري نت – متابعات

دعت الخطوط الجوية القطرية مسافريها إلى البدء في التخطيط لرحلتهم القادمة، والحصول على خصومات رائعة على أسعار رحلات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

ابتداءً من 26 نيسان وحتى 3 أيار، بإمكان العائلات والأصدقاء والأزواج حجز رحلاتهم على متن الخطوط الجوية القطرية والحصول على أسعار مخفّضة عند الاختيار من بين 150 وجهة على شبكة وجهات الناقلة القطرية الحاصلة على عدة جوائز، بصلاحية سفر حتى 21 حزيران 2017.

وبإمكان المسافرين اختيار الوجهة التي سيقضون عطلتهم القادمة فيها، والاستفادة من خصومات رائعة على الرحلات إلى الصين ابتداء من 769 دولار أميركي وإلى سيرلانكا ابتداء من 359 دولار أميركي والولايات المتحدة الأميركية ابتداء من 679 دولار أميركي ورحلات إلى دول مجلس التعاون ابتداء من 269 دولار أميركي.

للإستفادة من هذه الخصومات، على المسافرين زيارة qatarairways.com/lb أو واحداً من وكلاء السفر المعتمدين.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن تمنح مسافريها حرية اختيار وجهتهم القادمة من بين قائمة طويلة من الوجهات على شبكتنا المتنامية. وبفضل عرضنا الجديد، أصبح بإمكان المسافرين الآن الاختيار بسهولة أين سيقضون عطلتهم القادمة، والحصول على خصومات رائعة على جميع درجات السفر”.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن كيو سويت؛ وهو التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال؛ حيث بإمكان المسافرين في مجموعات من اثنين أو ثلاثة أو أربعة إعادة تشكيل مقاعدهم داخل مقصورة درجة رجال الأعمال بما يناسب احتياجاتهم. ويقدّم كيو سويت أيضًا لأول مرة أسرّة مزدوجة للمسافرين على درجة رجال الأعمال. ومن شأن هذا الابتكار أن يغير مفهوم السفر على هذه الدرجة، حيث يقدَم للمسافرين على درجة رجال الأعمال مرافق راقية مماثلة لتلك في مقصورة الدرجة الأولى.

وفازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً بجائزة أفضل أطقم المستلزمات الشخصية على الدرجة السياحية خلال حفل جوائز الضيافة على متن الطائرة، وفازت أيضاً بجائزة أفضل أطقم المستلزمات الشخصية على الدرجة السياحية في الشرق الأوسط من مجلة باكس إنترناشونال.

وحصدت الخطوط الجوية القطرية لقب “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” في 2016 من قبل سكاي تراكس، بينما حصل مقر عملياتها مطار حمد الدولي على تصنيف خمسة نجوم، وتم تسميته سادس أفضل مطار في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2017.

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم ولديها شبكة وجهات تحتوي على أكثر من 150 وجهة.

وستضيف الخطوط الجوية القطرية عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها شيانغ ماي، دبلن، نيس، سكوبيه، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 195 طائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الرياض يفتتح منطقة خاصة للعناية بالأطفال الرضع

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة مطارات الرياض منطقة مخصصة للعناية بالأطفال داخل مطار الملك …