Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطباق شهية مقدمة بطريقه فنية في مطعم موليكيول دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من الوجهات السياحية التى تمتلئ بخيارات الطعام الفاخرة والمميزة ويقدم  مطعم Molecule الواقع في حي دبي للتصميم اطياق رائعة وشهية مقدمة بطريقه فنية مميزة تعرفوا عليه من خلال هذا المقال

يُعرف حي دبي للتصميم بأنّه مرتع للمصممين، والفنانين والمبتكرين الصاعدين، بيد أنّه يغدو أيضاً ركيزة أساسية لساحة المطاعم التي لا تنفكّ تتطوّر.

فقد شرّع Molecule، وهو مطعم ولاونج ومساحة فنية راقية، أبوابه مؤخراً في “دي 3″، مسدلاً الستار عن مفهوم مميّز يعِد بتجربة طعام استثنائية.

يعتمد Molecule نهج “البيسترونومي”، وهي حركة طهي تزاوج بين النكهات الجريئة والمبتكرة وبين أساليب الطهو البسيطة، ليقدّم أطباقاً تغذي الروح وتدلّل براعم الذوق في آن معاً.

فبدءاً من غازباشو الجزر المنعش مروراً برافيولي لحم الضأن الشهي وصولاً إلى حلوى الميل فوي الخفيفة، استعدّ لتذوّق تشكيلة من النكهات الغنية التي برعت في تحضيرها أناملُ الشيف التنفيذي أودو مورو لإعداد قائمة طعام جذابة ومتنوعة.

أضِف كل ذلك إلى الخدمة السريعة النابعة من القلب في المطعم، وبالتالي لن تجد مكاناً أفضل من Molecule لتناول غداء يناشد براعم الذوق حين تكون في حي دبي للتصميم.

لن تقتصر تجربتك على الطعام الشهي فحسب، بل سيتسنى لك أن تمتّع ناظريك بالديكور الأخاذ في Molecule.

فقد تمّت دراسة كل عناصر التصميم اللافتة للأنظار بعناية شديدة، وهي تندمج معاً بشكل مثالي لتشكّل مرتعاً قلّ نظيره.

علاوة على ذلك، يعتزم مطعم Molecule التعاون مع سلسلة من الجهات الفنية الرائدة. وعليه، أنت على موعد مع رحلة شيّقة وشاملة.

تمتّع بقائمة ثابتة تضمّ طبقين لقاء 85 درهماً إماراتياً أو قائمة ثابتة تضم 3 أطباق لقاء 99 درهماً إماراتياً من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً حتى 6 مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شيك شاك يقدم وجبة جديدة خاصة بضيوفها الصغار في لي مول و ردسي مول

سفاري نت – متابعات تقدم سلسلة مطاعم شيك شاك لضيوفها الصغار  في جدة “وجبة الأطفال” …