Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على جزيرة باروس اجمل جزر اليونان في السياحة والعطلات الصيفية

سفاري نت – متابعات

تعتبر اليونان من اجمل الوجهات السياحية في العطلات الصيفية وتمتلك اليونان الكثير من الجزر السياحية المميزة والرائعة واليكم في هذا المقال نظرة على جزيرة باروس افضل جزر اليونان للعطلات الصيفية الممتعة تعرفوا عليها

جزيرة باروس هي أحد تلك الجواهر اليونانية الشهيرة بما تملكه من مقومات سياحية متنوعة ترضي كافة الأذواق، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة خلال صيف 2017، لماذا لا تتوجه إلى هناك للاستمتاع بالشواطىء الخلابة في يوم مشمس مع التجول بين القرى التقليدية الجميلة والمعالم الثقافية المتنوعة؟

كيف تصل إلى باروس

باروس هي واحدة من مجموعة جزر سيكلاديز الواقعة في بحر إيجة، ووتميز بكونها وجهة مميزة لقضاء العطلات الصيفية، ويمكن الوصول إليها من مدينة بيرايوس في حوال ساعتين بقارب فائق السرعة أو 4 ساعات بالعبارة العادية، كما يمكن الوصول إليها بالعبارة من جزيرة سانتوريني الشهيرة.

أفضل أوقات السفر إلى باروس

باروس جزيرة جميلة تتميز بالمناخ المعتدل على مدار العام، ويبقى للصيف مذاق رائع بين شواطئها وقراها الجميلة، لذلك يفضل الكثير من السائحين زيارتها في هذا التوقيت من العام.

وسائل النقل في باروس

من السهل نسبياً التنقل في جميع أنحاء باروس، حيث يوجد في الجزيرة العديد من الحافلات التي تربط العاصمة كماري ومدينة ناوسا الشهيرة بجميع المدن والقرى الداخلية وخصوصا خلال موسم الذروة، كما ان فرص استئجار السيارات والدراجات النارية أمر متوافر أيضا على نطاق واسع بالجزيرة خاصة مع كونها تمتلك شبكة مميزة من الطرق الجيدة.

شواطىء باروس

هناك العديد من الشواطئ الجميلة في باروس، والتي يقدم كل منها شيئا مميزا للسائحين، وقد يكون الشاطئ الأكثر شهرة في الجزيرة هو كوليبيسرس المعروف بتشكيلاته الصخرية الرائعة والذي على الرغم من أنه يمكن الوصول إليه عن طريق السيارة أو وسائل النقل العام، فإن رحلة عبر قوارب الصيد التي يمكنك استقلالها من ميناء ناوسا ستمنحك إطلالة رائعة وذكريات لا تنسى.

كما أن شاطىء سانتا ماريا الشهير بالرياضات المائية والحفلات الموسيقية والمطاعم الجميلة وجهة جميلة للزيارة، وكذلك الأمر بالنسبة للشاطئ الذهبي الذي يلقى شعبية كبيرة بين السائحين باعتباره وجهة مثالية للعديد من الرياضات المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج والتزلج الشراعي، والتجديف، التزلج على الماء، جيتسكيينج، والغوص.

قرى باروس

تضم جزيرة باروس العديد من القرى التقليدية الجميلة التي يمكن الوصول إليها بسهولة، والتي تمنح الزائرين فرص الاستمتاع والاستجمام بين الطبيعة الخلابة ونمط الحياة الريفية الهادئة، ولعل قرية ليفيكس والتي تقع في الجزء الأوسط من الجزيرة على بعد 11 كيلومترا الى الجنوب الشرقي من العاصمة كماري على تلة مغطاة بأشجار الزيتون والصنوبر والمنازل البيضاء وطواحين الهواء التقليدية واحدة من أجمل قرى الجزيرة، إلى جانب ناوسا التي تعد ملاذا للباحثين عن الصفاء بعيدا عن صحب الحياة والمدن الكبرى، إذ تضم الكثير من الممرات والشوارع المرصوفة بالحصى والعديد من المطاعم ذات الإطلالة الرائعة على ميناء القرية الجميلة.

باروس بارك

الطبيعية البكر والتكوينات الصخرية ومسارات السير المميزة، مع مشاهدة فيلم مجاناً تحت النجوم في السينما والمسرح المفتوح خلال المهرجان السنوي للحديقة من يونيو إلى أكتوبر، ناهيك عن الحفلات الموسيقية اليونانية التقليدية والفعاليات الثقافية الرائعة أمور رائعة يمكنك الاستمتاع بها في باروس بارك لاسيما خلال الصيف.

المتحف الأثري في باروس

يقع المتحف الأثري في مدينة كماري العاصمة، ويضم الكثير من المقتنيات التاريخية التي ترجع إلى العصر الحجري، ويعد المتحف رغم مساحته الصغيرة مكانا مميزا خاصة لمحبي الفنون واكتشاف التاريخ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …