Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على وجهات سياحية جديدة ومختلفة لرحلات صيف 2017

سفاري نت – متابعات

عند قدوم الصيف نسعى للذهاب في رحلات ترفيهية وسياحية ممتعة ومنعشة وقد قدم موقع سيدي نت تقريرا عن افضل الوجهات السياحية الجديدة والمختلفة في صيف 2017 تعرفوا عليها ولا تفوتوا زيارتها

بنكيز إيكو رتريت أند بيتش كلوب- أستراليا
يقع في جزيرة روتنس غرب أستراليا وسيتم افتتاحه الصيف الحالي. تقع الجزيرة على بعد نصف ساعة من بيرث، وهي من الجزر التي لم تفسدها أيدي البشر، ولعلها واحدة من أجمل الجزر في تلك المنطقة. خالية من السيارات كليةً، وتتضمن ٣٦ شاطئًا برمال بيضاء خلابة. جزيرة صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الشمسية وإعادة تدوير المياه.. كما أنها توفر رفاهية كبيرة لزوارها.
متحف الحرب العالمية الثانية- بولندا
إن كنت من عشاق التاريخ؛ فهذا المعرض هو وجهتك. ويكفي أن نقول إن المعرض شهد دعوى قضائية من الحكومة البولندية؛ كي تتمكن من الاستحواذ عليه وإعادة رواية القصة من منظورها الخاص الذي يناسبها.
يعرض المتحف أحداث الحرب التي وقعت بين عامي ١٩٣٩ و ١٩٤٥ في سياق عالمي. ويضم المعرض الدائم التابع له الذي قدرت تكلفته بـ١٢.٣ مليون دولار واستغرق جمع مقتنياته ٨ سنوات، دبابات أميركية وسوفياتية وعربة سكك حديد ألمانية. المتحف وصف بأن الاكثر طموحاً والاكثر تكريساً للحرب العالمية الثانية في العالم.
 
منتجع أنانتارا الجبل الأخضر- عمان 
في قلب هضبة سيق في الجبل الأخضر في عمان، يقع المنتجع على ارتفاع ٢٠٠٠ متر فوق سطح البحر. يعتبر أعلى منتجع فئة خمسة نجوم في الشرق الأوسط. يجمع بين أسلوب العمارة الأنيق الذي يتناسب مع البيئة الجبلية والتصميمات العصرية المستوحاة من نمط الحصون. يضم ٢٨ غرفة تطل على الوادي و٣٣ فيلا كل واحدة منها تملك حوض سباحة خاصًّا بها. وهناك طبعًا النوادي والجاكوزي، وغرف البخار وساونا ومراكز اللياقة والتدليك وغيرها.
إتالي ورلد- إيطاليا
إن كنت من عشاق المطبخ الإيطالي؛ فإن المنتزه هذا الذي تم افتتاحه مؤخرًا هو وجهتك المثالية. هو أشبه بديزني لاند، ولكن للطعام الإيطالي. المنتزه يمتد على مساحة ٣٠ هكتارًا، ويعمل وفق مبدأ من المزرعة إلى الأطباق، وهو يتضمن ٢٥ مطعمًا، ومدارس للطبخ وورشات عمل وبرامج تثقيفية وترفيهية بالإضافة طبعًا إلى المتاجر.
 
بلموند الأنديز إكسبلورر- بيرو
ان كنت من عشاق «سياحة سكك الحديد»؛ فأنت على موعد مع فخامة لا حدود لها مع بلمود الأنديز إكسبلورر الذي سيتم افتتاحه الشهر المقبل. يوفر هذا القطار الفاخر إمكانية  السفر من خلال جبال الأنديز البيروفية على واحدة من خطوط السكك الحديد الأعلى في العالم، وهذه الرحلة التي تستوعب ٦٨ راكبًا، وتربط العاصمة الاستعمارية القديمة التي تحولت إلى الإسبانية كوزكو إلى مياه وجزر بحيرة تيتيكاكا وما بعده إلى مركز مدينة أريكيبا الصخرية البركانية.

أبراج كدي – السعودية
أكبر فندق في العالم سيتم افتتاحه العام الحالي في مكة المكرمة. ناطحة السحاب هذه تبعد ٢ كلم عن الحرم المكي وستضمن ١٠ آلاف غرفة فندقية و٧٠ مطعمًا، بالإضافة الى مهابط للطائرات. أبراج كدي تحتوي على ١٢ برجًا تم تصميمها على الطراز الإسلامي، أما القبة فوق أعلى برج فتم تصميمها على الطراز الإسلامي.
لافا سنتر- أيسلاندا
المركز هذا سيتم افتتاحه في الأول من حزيران/يونيو. يقع في رينغ رود في أيسلاند وبالقرب من عدد من براكين المنطقة.يضم مركزًا يحاكي الهزات الارضية الطبيعة، وآخر لمحاكاة الحركات التكتونية للأرض. بالإضافة إلى هذه المراكز فهناك متحف يتضمن مخلفات من أكبر الثورات البركانية على مر العصور. وطبعًا هناك منصة توفر رؤية شاملة للبراكين المحيطة.
فايكينغ ورلد كروز 
إمضاء الإجازة على متن السفن رائج جدًّا في الدول الغربية، لكن ما زال يشق طريقه بخجل إلى عالمنا العربي. الشركة هذه توفر لك إجازة طويلة ومميزة ومختلفة، وهناك دائمًا رحلات تنظم في كل عام، وعادة تشمل ٦٦ محطة توقف في أكثر من ٣٥ دولة التي قد تزيد أو تقل من عام لآخر. وحتى خلال فترات التنقل في البحر من وجهة إلى أخرى فإن السفينة تتضمن الكثير من مرافق الترفيه من سينما، ومسبح وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …