Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظره على الفندق الجديد ريتز كارلتون هايكو اول منتجع للجولف في الصين

سفاري نت – متابعات

تعتبر الصين من الدول الاسيوية الرائدة في مجال السياحة والكثير من المجالات المختلفة وقد افتتحت الصين في يناير الماضي فندق ريتز كارلتون هايكو وهو المنتجع الاول للجولف الصين

يقع فندق ريتز كارلتون، هايكو في جزيرة هاينان في مهد الغولف في الصين، Mission Hills، التي تفتخر بعشر دورات تدريبية من 18 حفرة صممها كبار مهندسي الغولف، ويحتل مكان الصدارة في مجمع الترفيه الدولي الجديد في المدينة في سنترفيل، ميسيون هيلز.

يقدم هذا الفندق ذو الـ 175 غرفة و 16 جناحا للاعبي الغولف إمكانية الاستمتاع بأفضل الجولات في ملعب بلاكستون الأسطوري الذي تبلغ مساحته 350 فدان والذي يمتد حول نادي ميسيون هيلز غولف كلوب الشهير عالميا.

داخلية الفندق و ديكوراته مستوحاة من أجواء نوادي الجولف، حيث خلق المهندسين المعماريين AECOM ومصممي الديكور الداخلي HBA لوس انجلوس مساحات أنيقة تزخر بالأقمشة والأنماط التي تتميز بعناصر الغولف، بالإضافة إلى  لوحات الحائط ومصابيح تشمل أنماط الخياطة التي تذكر بأحذية الغولف المصنوعة يدويا، والجلود العتيقة.

تناول الطعام في فندق ريتز-كارلتون، هايكو يبرز الأطباق الإقليمية والمأكولات العالمية، حيث يقدم بار فلير على السطح في الفندق الكوكتيلات المتطورة مع الفواكه المحلية، ويتميز مطعم Tin Lung Heen الأنيق بديكور صيني كلاسيكي مع زخارف عصرية من الخشب والحجر، ويقدم المطعم الحديث Terraخلفية دافئة وأطباق أصلية من توسكانا إلى الصين، يعدها عدد من الطهاة العالميين.

يقدم سبا فندق ريتز-كارلتون، الذي يضم سبع غرف للعلاج، علاجات مميزة، ويشمل غرفة بخار ودش رذاذ بارد ومسابح حيوية داخلية، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وحمام سباحة، تساعد على الاسترخاء.

يتميز منتجع الغولف الفاخر بمساحة 3.500 متر مربع من مرافق الولائم للمؤتمرات والاحتفالات، وتشمل المساحات قاعة رقص كبيرة تبلغ مساحتها 1.350 متر مربع، وسبع قاعات اجتماعات مع حديقة الممر المشذبة ومساحات شاسعة من المساحات الخضراء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …