Millennium Hotels - Offer

“رزيدور” تضيف أكثر من 3000 غرفة فندقية في الشرق الأوسط لعام 2017

الرياض – سفاري نت

شاركت مجموعة ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نمواً، في مؤتمر سوق السفر العربي ومؤتمر الاستثمار العربي الفندقي هذا الأسبوع، مستعرضةً أحدث مشاريعها والتي تتضمن افتتاح 17 فندقا جديداً قبل نهاية هذا العام – منها 11 فندقاً في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى خمسة فنادق في الإمارات العربية المتحدة.

 

وستضيف المجموعة أكثر من 3000 غرفة فندقية إلى محفظتها التشغيلية في الشرق الأوسط والتي تتضمن 12.000 غرفة، لتواصل العمل بثبات للتوسع في عملياتها التشغيلية بهدف الوصول إلى 100 فندق و20 ألف غرفة فندقية بحلول عام 2020.

 

وقال إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التطوير التنفيذي في مجموعة ريزيدور: “يشكل عام 2017 مرحلة إستثنائية لمجموعة ريزيدور في المنطقة حيث أننا قد ضاعفنا حصتنا السوقية في الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط. ويُظهر هذا النمو مرونة المنطقة وإمكاناتها على الرغم من التحديات الراهنة التي تواجه الاقتصاد الكلي. ومع ذلك لازلنا نتوقع زخماً إيجابياً في الوقت الذي نواصل فيه خططنا التوسعية مع الشركاء الإقليمين لتحقيق أهدافنا لعام 2020.”  وأضاف يونس: “نتطلع في ريزيدور إلى الافتتاحات الفندقية المتعددة المخطط لها هذا العام، والتي بشأنها أن تساهم في دعم سمعتنا التجارية إقليمياً. وبهذه المناسبة نتقدّم بالشكر لكل شركاءنا وملاَك الفنادق لثقتهم العالية بالمجموعة، التي نفخر أنها ما زالت تعزز مكانتها كمشغل فندقي إقليمي ورئيسي، كما أننا سعداء لخلق فرص عمل واسعة في الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية التزاماً منا بدعم المواهب المحلية كإحدى أولوياتنا.” من ناحية أخرى، أكد مارك ويليس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط ومصر وتركيا في مجموعة ريزيدور الفندقية، على أهمية دعم القيادة المتوازنة في الشركات: “إن القيادة المتوازنة هي أولوية تجارية للشركات الديناميكية مثل مجموعة فنادق ريزيدور، ونحن فخورون بالإعلان عن تعيين أول امرأة بمنصب مدير عام في المملكة العربية السعودية. وأضاف: “تحرص مجموعتنا على تعزيز التنوع ولكن أيضاً في خلق فرص العمل للمواطنين وهو جزء من مسؤوليتنا الإقليمية المتوائمة مع مختلف المبادرات الحكومية “.   

الافتتاحات الفندقية لعام 2017

 

الافتتاحات في الربع الأول من 2017

 

فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران، المملكة العربية السعودية – 92 شقة فندقية – مفتوح

 

يقع راديسون بلو ريسيدنس الظهران في حي أرامكو التجاري، على الجانب الآخر من مول الظهران، أحد أبرز الأسواق الرئيسية في المنطقة، وعلى بعد كيلومتر واحد فقط من وسط المدينة. كما يقع بالقرب من المقر الرئيسي لشركة أرامكو والمكاتب التجارية لشركات عالمية مثل شركة سايتك.

 

 

الافتتاحات في الربع الثاني من 2017

منتجع راديسون بلو، الخبر شاطئ نصف القمر، المملكة العربية السعودية – 137 غرفة

يضم المنتجع 137 غرفة، وجناح، وشاليه تقع على الجزء الغربي لشاطئ نصف القمر. ويبعد المنتجع 50 كيلومتر عن مدينة الخبر مما يجعله مكان مناسب للاستجمام بعيداً عن ازدحام المدينة مع إمكانية الاتجاه مباشرةً إلى الشاطئ. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالإبحار والغطس وصيد الأسماك مما يجعل المنتجع مكاناً رائعاً لقضاء العطلات.

 

فندق راديسون بلو، بريدة، المملكة العربية السعودية – 119 غرفة

يقع الفندق على بعد خمسة كيلومتر من وسط المدينة، مما يسهل الوصول إلى مركز العاصمة.

 

فندق راديسون بلو، جدة السلام، المملكة العربية السعودية – 142 غرفة

 يقع الفندق في حي السلامة في جدة، ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية. ويتميز الفندق بموقعه بين طريق الكونيش والطريق الرئيسي في المدينة. كما يضم الفندق 142 غرفة تشمل كلاً من الغرف والأجنحة الفسيحة مما يوفر الراحة المثلى للمسافرين.

فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم، المملكة العربية السعودية – 459 غرفة

يعتبر هذا الفندق أول فنادق مجموعة ريزيدور في منطقة مكة المكرمة. ويوفر الفندق إقامة عصرية للحجاج والمعتمرين من خلال 459 غرفة. ويبعد الفندق حوالي 103 كيلومتر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

الافتتاحات في الربع الثالث من 2017

راديسون بلو دبي ووترفرونت، الإمارات العربية المتحدة – 432 غرفة

يطل الفندق على أكبر الواجهات البحرية في دبي وأروعها المعروفة باسم “قناة دبي المائية”، داخل الخليج التجاري. تتميز جميع الغرف بإطلالة خلابة إما على برج خليفة أو قناة دبي المائية، مع عدد كبير من الغرف المزودة بالشُرف. تتسع الغرف العائلية للسياح القدامين من دول مجلس التعاون الخليجي، في حين يوفر الفندق أبرز المأكولات والمشروبات في البار الاسكوتلندي “مكار” ، والملهى الليلي “غوثا”.

 

بارك إن باي راديسون دبي موتور سيتي، الإمارات العربية المتحدة – 147 غرفة

 يطل الفندق على حلبة دبي أوتودروم، المعلم الرياضي الجديد في مدينة دبي. ويتميز المبنى بواجهة عصرية مكونة من الزجاج والألومنيوم. ويعكس الفندق طابع عصري حديث ينعكس من خلال المفروشات الملونة واكسسورارت السيارات. كما سيتم تعليق سيارة فيراري كلاسيكسة في سقف ردهة الفندق. ويجاور الفندق “فيرست أفينيو مول”، الذي يتمتع بإطلالة مباشرة على حلبة دبي أوتودروم، 70 محلاً تجارياً منها 15 مطعماً.

 

 

فندق بارك إن باي راديسون الدمام المدينة الصناعية، المملكة العربية السعودية – 302 غرفة

يعتبر بارك إن باي راديسون الدمام المدينة الصناعية الفندق الوحيد بتقييم 4 نجوم في قلب المنطقة الصناعية بالدمام. ويتميز الفندق بموقعه حيث يبعد حوالي 10 كيلومتر عن وسط المدينة، مما يسهل انتقال الضيوف إلى وسط المدينة، واستكشاف منطقة الدمام الكبرى. كما تعد المنطقة موقعاً مهماً للشركات مثل مصفاة أرامكو السعودية للنفط. كما أنها تعتبر مركزاً رئيسياً للشحن البحري بفضل ميناء الملك عبد العزيز البحري.

 

 

فندق بارك إن باي راديسون جدة طريق المدينة، المملكة العربية السعودية – 84 غرفة
يتميز الفندق بموقعه الرائع على أحد المحاور الرئيسية لمدينة جدة، وهو الطريق الوحيد الذي يربط شمال وجنوب جدة.

 

فندق بارك إن باي راديسون نجران، المملكة العربية السعودية –  120 غرفة

يقع الفندق على الطريق السريع الذي يربط مدينة نجران بمنطقة مكة المكرمة على مسافة 850 كيلومتر، وعلى بعد 1200 كيلومتر من المدينة المنورة.

 

فندق راديسون بلو عجمان، الإمارات العربية المتحدة – 156 غرفة

يتمتع فندق راديسون بلو عجمان بموقع متميز داخل مدينة عجمان وعلى مسافة قريبة من عجمان “سيتي سنتر مول”. إن قرب عجمان من الشارقة ودبي يعني سهولة الوصول إلى مطارين دوليين وأربعة موانئ. كما يضم الفندق أكثر من 1300 متر مربع جُهزت خصيصاً للاجتماعات والمناسبات.

 

الافتتاحات في الربع الرابع من 2017

فندق ومنتجع راديسون بلو الرياض الحي الدبلوماسي، المملكة العربية السعودية – 115 غرفة

 

يتميز هذا الفندق بموقعه المميز باعتباره الفندق الوحيد الذي يقع داخل الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض. تم تصميم المشروع خصيصاً للسماح بإقامة فندقية قصيرة متوسطة أو طويلة الأجل. مع هذا الموقع البارز، سيخدم راديسون بلو الدبلوماسيين والأفراد ذوي الدخل العالي، وذوي النفوذ الذين يزورون الحي الدبلوماسي.

 

منتجع نوفا الرياض، المملكة العربية السعودية – 57 فيلا فاخرة
يعتبر هذا المنتجع نادي خاص وفاخر للأعضاء ويقع خارج الرياض في المملكة العربية السعودية. يضم المنتجع 57 فيلا فاخرة سيتم تشغيلها فقط للأعضاء. كما يتميز المنتجع بقربه من حديقة “نوفا سفاري” والتي تتضمن مجموعة واسعة من الحيوانات البرية. كما يشمل المنتجع المرافق التجارية والترفيهية، قاعات اجتماعات حديثة ومركزاً ترفيهياً كبيراً ومركزاً للفروسية وملعباً للجولف وبستان نخيل وبستان فواكه ومنطقة سفاري.

 

فندق راديسون بلو ريزيدنس، دبي واحة السيليكون، الإمارات العربية المتحدة – 196 غرفة

يضم الفندف مجموعة من الشقق  الفندقية، ويقع في المنطقة الحرة لواحة دبي للسيليكون بجوار مكاتب الشركة الدولية الرئيسية وعلى بعد كيلومتر واحد من مدينة دبي الأكاديمية التي تضم أكثر من 30 جامعة.

 

 

فندق راديسون بلو، القاهرة مدينة نصر، مصر | 298 غرفة

يقع فندق راديسون بلو الجديد بالقرب من “جنينة مول”، أحد أهم الوجهات السياحية في القاهرة. يقع الفندق في مدينة نصر، وهي أكبر منطقة في القاهرة، وهي منطقة ترمز إلى ثقافة مدينة القاهرة الجديدة.

 

فندق راديسون بلو  ريزيدنس كورنيش جدة، المملكة العربية السعودية – 160 غرفة

يتمتع الفندق الجديد بموقعه المتميز على كورنيش جدة، ويطل على البحر الأحمر، ويبعد خمسة كيلومتر فقط عن مطار الملك عبد العزيز الدولي. يحتوي الفندق على 100 غرفة أنيقة و 60 شقة فندقية، ويضم مساحة أكثر من 500 متر مربع للاجتماعات، بالإضافة إلى نادي صحي وسبا.


بارك إن باي راديسون مكة العزيزية، المملكة العربية السعودية – 330 غرفة

يقع الفندق على بعد ستة كيلومتر من شرق المسجد الحرام. يتميز الفندق بموقعه مما يسهل الانتقال من وإلى الفندق نظرا لموقعه الرئيسي على طول طريق المسجد، محور منطقة العزيزية الآخذة في الاتساع والمتوقع أن يتم ربط المنطقة بالمدينة المقدسة من خلال مشروع المترو. يحتوي الفندق على 330 غرفة وتشمل المنتجعات الصحية المنفصلة لكل من الرجال والنساء بالإضافة إلى حضانة أطفال.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …