شركة اوبر تطلق التاكسي الطائر في دبي 2020

سفاري نت – متابعات

من جديد ستسبق امارة دبي كل مدن العالم في تقديم خدمة جديدة للسائحين والمواطنين ،حيث ستحظى بتجربة خدمة التاكسي الطائر من أوبر في غضون 3 سنوات من الان ، وقبل كل مدن ودول العالم.

ونقلت صحيفة التليجراف البريطانية واسعة الانتشار اليوم تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة (اوبر) لنقل الركاب ، التي أكد فيها ان الشركة ستدشن خدمة جديدة للتنقل في السماء سيطلق عليها (التاكسي الطائر) بحلول عام 2020.

وأضاف ان التجارب ستبدأ في مدينتي دبي في دولة الامارات العربية المتحدة ، ودالاس فورت وورث في ولاية تكساس الامريكية في غضون 3 سنوات .

وتبلغ قيمة شركة أوبر السوقية زهاء 68 مليار دولار وتقدم خدماتها في اغلب دول العالم بنظام مشاركة الارباح مع السائقين نظير قيامهم بنقل الركاب باستخدام تطبيق الشركة الرسمي .

الخدمة الجديدة التي سيتم تدشينها في دبي ، ستتزامن مع معرض اكسبو 2020 التي ستستضيفه الامارة العربية في العام نفسه .

وقال مسؤول اوبر الرفيع ان خدمة التاكسي الطائر عند اطلاقها ستكون قيمتها مساوية تقريبا لخدمة التنقل بالسيارات الحالية ، الا انها مع مرور الوقت ستنخفض الى أقل من هذا .

في الولايات المتحدة الامريكية ، سيقلص التاكسي الطائر الوقت لنقل الأفراد بين مارينا في سان فرانسيسكو إلى مدينة سان خوسيه إلى 15 دقيقة فقط بدلا من أكثر من ساعتين بالسيارة بحسب تقديرات أوبر.

*نقلا عن موقع اجازتنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على برنامجك السياحى فى مدينة شتوتغارت لمدة أسبوع

سفاري نت – متابعات برنامج سياحي في شتوتغارت .. تعتبر شتوتغارت من أهم الوجهات السياحية …