Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 4 انشطة سياحية في طرابزون تركيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة طرابزون التركية من اجمل المناطق الطبيعية الساحرة في تركيا وتمتلك الكثير من الاماكن الخلابة والمميزة وقد قدم موقع ترك برس تقريرا عن اروع الانشطة التى يمكنك الاستمتاع بها في طرابزون تعرف عليها

و هناك خمس أنشطة ممتعة يمكنكم القيام بها في طرابزون:

1- تأمل جمال طبيعتها الساحرة

 

يضفي اللونان الأخضر والأزرق على طرابزون سحرا بهيا، وهواؤها العليل النقي يشفي الصدور، ومياهها العذبة الصافية تروي العطشى، ومن يزور طرابزون فلا بد له أن يزور بحيرة أوزونغول (Uzungöl) الرائعة.

2- اكتشاف معالمها التاريخية

تاريخيا كانت طرابزون عاصمة للإمبراطورية الرومانية، والآثار العظيمة التي فيها تدل على ذلك، ويوجد بين ثنايا جبال البنطس في طرابزون بناء حجري يسمى “دير سوميلا” (Sümela Manastırı). كما تحوي طرابزون آثارًا أخرى مثل قلعة طرابزون (Trabzon Kalesi) ودير البنات (Kızlar Manastırı).

3- تذوق أكلات طرابزون الشعبية الشهية

عندما يُذكر مطبخ طرابزون فإن أول ما يتوارد إلى الأذهان سمك الهامسي اللذيذ والملفوف الأسود والذرة، هذه المواد تستخدم في طبخ العديد من الأكلات الشهية، مثل أكلة “كويماك” (Kuymak) الشهيرة التي تصنع من الذرة، وخبز الهامسيلي (Hamsili Ekmek)، وشوربة الملفوف الأسود (Karalahana çörbası).

4- التمتع بالنشاطات الترفيهية

طرابزون من أنسب الأماكن لممارسة الرياضات في الطبيعة. وتعد مناطق أوزونغول (Uzungöl) ودميركابي (-Demirkapı) و(Karakaya) من أنسب الأماكن في طرابزون لرياضة تسلق الجبال، كما يمكنكم ممارسة رياضة القفز المظلي في ياماج (Yamaç) بأوزونغول، ورياضة التجديف في أماكن أخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …