Millennium Hotels - Offer

شركة دبي غورمي تعلن عزمها عن اطلاق اول فندق بوتيك في المنطقة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة دبي غورميه التابعة لمِراس عزمها إطلاق أول فندق «بوتيك» في قصر السلطان، الوجهة العائلية ذات الطابع التراثي العريق أمس في المعرض.

يدعو هذا الفندق المتميز بأسلوبه التقليدي ضيوفه لاختبار تجربة إقامة مميزة في أجواء تحاكي حياة السلاطين. وذلك ضمن 12 فيلا تبلغ مساحة كل منها 100 متر مربع والتي تجمع بين الترف والأجواء الخلابة لصحراء دبي، وقد صممت لتكمّل تجربة المذاقات المميزة والأجواء الثقافية الراقية في ملاذ أعدّت خدماته حسب طلبات الضيوف.

وقال عابدين نصرالله، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي غورميه»: «منذ إطلاق قصر السلطان في فبراير، عبّر ضيوفنا عن إعجابهم البالغ بالتجارب التي وضعناها بمتناولهم، بحيث أصبحت الوجهة محطّ اهتمام المقيمين والزوار. نحن مسرورون بتوسيع قصر السلطان مع إطلاق الفندق بوتيك».

هذا وسيضمّ الفندق «بوتيك» بالإضافة إلى الـ 12 فيلا، قاعة السلطان المخصصة للاجتماعات التي تستوعب من 40 إلى 50 شخصاً بحسب احتياجات الضيوف، حيث زوّدت بإنترنت لاسلكي سريع وبمنطقة مخصصة للتلاقي قبل الاجتماعات. كما يمكن الوصول إليها بسهولة من دبي وأبوظبي وتقع على مسافة قصيرة من دبي ورلد سنترال (مطار آل مكتوم الدولي).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …