طيران الامارات تشغل طائرات إيرباص A380 على كل رحلات اسبانيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات أمس عزمها تشغيل طائرات الإيرباص A380 على جميع رحلاتها إلى إسبانيا، وسوف تستخدم الناقلة هذه الطائرات العملاقة، التي تشغلها حالياً إلى برشلونة عبر رحلتين يوميتين، أيضاً على رحلتيها اليوميتين إلى مدريد، ما يسهم في زيادة السعة المقعدية بين المدينتين بشكل كبير.

وتتيح هذه الخطوة اتصالات إضافية للإيرباص A380 من وإلى وجهات عمل وترفيه رئيسة مثل أستراليا والصين وكوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا مع توقف واحد في دبي.

وتوفر طائرة الإيرباص A380 التي ستخدم مدريد ابتداءً من الأول من سبتمبر 2017 على رحلتي طيران الإمارات «ئي كيه 143» و«ئي كيه 144»، 519 مقعداً بتقسيم الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و399 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين في الدرجة السياحية.

وينعم الركاب في الدرجات الثلاث بخدمة الواي فاي ونظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2600 قناة تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى وألعاب الفيديو وغيرها. ويستمتع الركاب بالخدمات المميزة التي اشتهرت بها طيران الإمارات.

والتي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودون، حيث يوجد دائماً منهم من يتكلم اللغة الإسبانية، بالإضافة إلى تناول أشهى الوجبات في الأجواء والتي يعدها نخبة من كبار الطهاة العالميين.

ويستطيع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال طلب خدمة السيارة مع سائق المجانية إلى ومن المطار، وقضاء أوقات متميزة في صالات طيران الإمارات الحصرية في مطارات عدة حول العالم. ويحظى مسافرو هاتين الدرجتين بحقيبة مستلزمات عناية شخصية تضم منتجات بلغاري الإيطالية.

كما يمكنهم الاستمتاع بمنتجات طيران الإمارات الجوية الفريدة والتي تشمل حمّام «الشاور سبا» لركاب الدرجة الأولى، والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وتغادر الرحلة رقم «ئي كيه 143» مطار دبي الدولي في الساعة 2:30 بعد الظهر لتصل إلى مدريد في الساعة 8:20 مساءً. أما رحلة العودة، والتي تحمل رقم «ئي كيه 144»، فتغادر مدريد الساعة 10:05 ليلاً لتصل إلى دبي الساعة 7:15 صباحاً. وتشغل الناقلة حالياً رحلتين يوميتين بين دبي ومدريد.

ورحلتين يوميتين باستخدام طائرة الإيرباص A380 بين دبي وبرشلونة. وتتيح الناقلة إمكانية نقل الركاب من برشلونة ودبي إلى 25 مدينة في أنحاء إسبانيا من خلال شراكتها مع شركة القطارات «رينفيه» Renfe.

روابط قوية

ولا تقتصر الروابط التي تجمع مدريد وطيران الإمارات على توفير الأخيرة رحلتين يوميتين إلى هذه الوجهة، إنما ترعى الناقلة نادي ريال مدريد منذ عام 2011.

وتمثل الإمارات للشحن الجوي حلقة وصل رئيسة في السلسلة التي تربط إسبانيا ببقية العالم. وفي عام 2016، نقلت طيران الإمارات أكثر من 70 ألف طن من البضائع من إسبانيا، والتي شملت الملابس والمنتجات الغذائية مثل الأسماك وزيت الزيتون، والأدوية والأحذية، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وأفريقيا وهونغ كونغ والولايات المتحدة الأميركية وأستراليا والمكسيك. وبالإضافة إلى رحلاتها التجارية الأربع اليومية، تشغل الناقلة أيضاً رحلات خاصة بطائرات الشحن إلى كل من برشلونة وسرقسطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“ديليفرو” أول خدمة توصيل طعام للمطارات في دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة ديليفيرو بالتعاون مع مطارات دبي أول خدمة توصيل وجبات …