Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية ساحرة في وادي نهر تارا المذهل في البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات

تعتبر البوسنة والهرسك من اجمل الاماكن السياحية في اوروبا وتمتلك جمالات طبيعيا خلابا ويعد وادي نهر تارا من اروع اماكنها التى يمكنك الاستمتاع بجولة مذهلة بالقارب في هذا المكان الرائع تعرف عليه من خلال هذا المقال

هو نهر في الجبل الأسود والبوسنة والهرسك . يبلغ الطول الكلي لنحو 144 كيلومترا ، منها 104 كيلومتر في الجبل الأسود ، في حين أن الجزء الأخير يمتد لنحو 40 كيلومتر في البوسنة والهرسك ؛ فهو الذي يشكل أيضا الحدود بين البلدين في العديد من الأماكن .

كانيون نهر تارا المعروف أيضا باسم وادي نهر تارا ، هو الوادي الواقع على نهر تارا في الجبل الأسود والبوسنة والهرسك .

يمتد الوادي لنحو 82 كيلومترا (51 ميلا) في الطول ، ليشكل الحدود بين البوسنة والهرسك والجبل الأسود . كانيون في أعمق واد بعمق يصل إلى حوالي 1300 متر (4300 قدم) . هذه المعايير التي تجعل نهر الوادي تارا بين أعمق واد نهر في أوروبا والعالم بأسره .

هناك المدرجات الصخرية ، والشواطئ الرملية ، والمنحدرات العالية ، وأكثر من 80 من الكهوف الواسعة على طول الوادي .

يقدم نهر تارا لتجربة لا تنسى . الجزء الأكبر من تدفق نهر تارا في حديقة دورميتور الوطنية . الجزء الأكثر جاذبية من الوادي هو الجزء الذي يقع بين Brstanovica إلى Bastasi حيث يخلق النهر للمنحدرات الصعبة الجذابة لمحبي الطبيعة . بعد 16 كيلومترا من المناظر الطبيعة الخلابة ، تجد نهر تارا وروافده ونهر بيفا في إنشاء لنهر درينا . في المخيم ، سوف تجد فرصة الاستحمام مع إمكانية تناول الطعام في المطعم الذي يناسب الإطلالات الخلابة للطبيعة والبيئة .

مركز تجمع درينا-تارا
مركز تجمع درينا-تارا هو المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في استكشاف أكبر وادي في أوروبا مع الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة !

يقدم مركز تجمع درينا-تارا لمكان الإقامة المكون من 75 طابق بني على الطراز الجبلي ، والذي يقع في منطقة تجمع مركز درينا-تارا ، على ضفة النهر في بيئة طبيعية فريدة من نوعها . يمكن الوصول بسهولة إلى مركز تجمع درينا-تارا عن طريق السيارة ووسائل النقل العامة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …