Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بخامة الاقامة في فندق هيتلون نابولي

سفاري نت – متابعات

تعتبر سلسلة فنادق هيلتون العالمية من افخم سلاسل الفنادق في العالم ، وتقدم مجموعة هيتلون الكثير من المرافق الفاخرة لمرتاديها واليكم في هذا المقال نظرة على فندق هيلتون نابولي تعرف عليه

بعد تجديدات أنجزت العام الماضي، شهد هيلتون نابولي في جنوب غرب ولاية فلوريدا في الآونة الأخيرة مجموعة من التحديثات، بما في ذلك التجهيزات الجديدة والتحسينات على اللوبي، وغرف الضيوف، ومرافق اجتماعات، ومركز لياقة بدنية وغيرها الكثير.

حصل الفندق على وسائل التكنولوجيا، والرخام، والأعمال الفنية الأصلية، وأماكن للجلوس جديدة، والإضاءة والسجاد.

وتشمل التجديدات قاعات الاجتماعات والمناسبات، وتم توسيع مركز اللياقة البدنية، وتجهيزها بأحدث المعدات.


جميع الغرف والأجنحة أعيد تصميمها وتجهيزها بالأسرة الفاخرة، وأماكن للجلوس، والسجاد، وقال المدير العام كلارك هيل. “أن التحسينات على حمامات الضيوف شملت جميع البلاط والسباكة، وغيرها.

يضم الفندق حوض سباحة في الهواء الطلق مع الصالات وجاكوزي صغير، بالإضافة إلى جناح 431، الذي يطل على مدخل الممر شبه الدائري في الفندق ويتكون من ثلاث غرف كبيرة وغرفة نوم وحمام، وغرفة الجلوس.

 

وقد تم تزيين مطعم الفندق، Shula’s Steak House بأسلوب ميامي دولفين 1972، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من شرائح اللحم ومأكولات القائمة الأخرى.

 

يمكن للضيوف استكشاف المنطقة المحيطة من خلال استئجار الدراجات مجانا من الفندق، وتقع متاجر Waterside على مسافة قريبة من الفندق وتوفر العديد من المحلات التجارية والمطاعم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …