Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اجمل 4 شواطئ في الامارات

سفاري نت – متابعات

تمتلك دولة الامارات العديد من الشواطئ السياحية الرائعة وتعتبر الامارات من افضل الوجهات السياحية لكل سياح العالم وقد اعد موقع انوثة تقريرا عن افضل الشواطئ السياحية في الامارات تعرفوا عليها

شاطئ جزيرة السعديات Saadiyat Beach Club:

 

يقع في فندق سانت ريجيس على جزيرة السعديات، التي تعتبر جزيرة طبيعية تماما، تبعد حوالى 20 دقيقة بالسيارة من أبوظبي. في حين أن بعض شواطئ الامارات هادئة تماما، إلا أن الحال يختلف على هذا الشاطئ، خصوصاً وأن صوت تكسر الأمواج على الشاطئ مهدئ للغاية.

شاطئ نسيمي، فندق اتلانتس النخلة Nasimi Beach, Atlantis The Palm:

بحكم موقعه على جزيرة نخلة جميرا، ضمن مرافق فندق اتلانتس، يعتبر شاطئ نسيمي واحدا من أهم المزارات في دبي. يزدحم الصف الأول على الشاطئ بكراسي البحر الطويلة العامة والخاصة المحاطة بستائر من كل جانب لمزيد من الخصوصية، بينما تصدح الموسيقى الخفيفة في الخلفية لمزيد من الرومانسية والاسترخاء.

 

شاطئ الميناء ميناء سياحي The Westin Dubai Mina Seyahi Beach Resort & Marina

يناسب النادي الشاطئي – نادي ميناء العائلات أثناء النهار، أما أثناء الليل فهو بمثابة خلية النحل لعشاق الحفلات الليلية. أكثر ما يميز هذا النادي الشاطئي أنه واسع ورحب وضخم بشكل كافٍ، لكي تعثري دائما على بقعة مناسبة لك وحدك على الشاطئ.

ريتز- كارلتون The Ritz-Carlton:

يقع هذا الشاطئ في ضاحية جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، الشاطئ الخاص لفندق ريتز كارلتون، الذي حفر ذكريات جميلة في أذهان الكثيرين لروعته. هذا الشاطئ هو الوجهة المثالية لعطلة نهاية أسبوع رومانسية بعيدة. يتميز بمستوى الخدمة الممتازة المقدمة في فندق ريتز كارلتون الذي يدلل النزلاء بشدة. وإذا اضطررت إلى اصطحاب أولادك معك، فإن طاقم العمل في ريتز كارلتون سيحرصون على توفير التسلية الخاصة بهؤلاء الصغار لكي تحصلي أنت على الأوقات المرحة التي تبتغينها على الشاطئ، أو حتى في السبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …