Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على 3 من اجمل جزر الامارات

سفاري نت – متابعات

تمتلك دولة الامارات الكثير من الجمال في اماكنها السياحية المختلفة وسط الصحراء الرائعة وقد اعد موقع انوثة تقريرا عن اجمل 3 جزر في الامارات تعرفوا عليها ولا تفوتوا زيارتها

جزيرة دلما

تشتهر هذه الجزيرة بكونها مقصداً مهماً لهواة الغطس والغوص الى اعماق البحار، والمحترفين الراغبين باستكشاف عالم جديد تحت المياه، حيث يستطيعون استخراج اللؤلؤ بكثرة، نظراً لغنى المنطقة بهذه الحبات الثمينة. وقد شهدت هذه الجزيرة منذ العام 1978 فورة سكانية ونمواً اقتصادياً كبيرين، ما أكسبها شهرة واسعة في المجال السياحي في البلاد. وهي اليوم تضم العديد من المواقع الطبيعية الخضراء، وجهزت موانئها وشواطئها بطريقة مميزة لاستقبال السياح من مختلف أنحاء العالم.

 

جزيرة أبو موسى

هي أرض غنية بالموارد الأولية الرائعة كالغرانيت والحديد الأحمر، كما تتميز بتربتها الخضراء الخصبة حيث نمت فيها أنواع رائعة من الأشجار والنباتات، بالإضافة الى توافر ينابيع مياه عذبة ومياه جوفية تروي الحقول والبساتين. أما في ما خص موانئها، فهي مقر آمن للسفن أثناء العواصف البحرية. تتيح للسياح فرصة الاستمتاع بإجازة هادئة في أحضان طبيعتها الخضراء وعلى شواطئها الرملية الرائعة الجمال.

 

جزيرة طنب الكبرى

على مساحة دائرية الشكل تبلغ تسعة كيلومترات مربعة، يمكن للسياح التنزه في أحضان الطبيعية في جزيرة طنب الكبرى، التي تتميز بمناخها الصحراوي، ما يمنحها فرادة كبيرة لدى السياح. أما أبرز ما يمكنهم الاستمتاع به هو جولة سياحية على شواطئ هذه الجزيرة حيث يمكنهم مشاهدة المنارة التاريخية التي تعود الى العام 1912، هذا بالإضافة الى فرصة الغوص في اعماق المياه لاستخراج اللؤلؤ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …