Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 4 نشاطات لا تفوتها عن زيارة البوسنة

سفاري نت – متابعات

تعتبر البوسنة والهرسك من افضل الوجهات السياحية التى يفضلها سياح الخليج ، وعند زيارة البوسنة فان هناك بعض النشاطات الممتعة التى يجب عليك الا تفوتها تعرف عليها من خلال هذا المقال

1. حضور أحد المهرجانات

من بين المهرجانات المثيرة للاهتمام في البوسنة يمكن أن نختار أفضل ثلاثة وهي مهرجان موستار الصيفي، مهرجان ديمفوست في بانيالوكا، ومهرجان الألوان في بركو، وما بين مهرجانات الموسيقى العصرية والمحلية، هذه هي أفضل وسيلة لتجربة البوسنة وثقافتها.

2. احتساء القهوة البوسنية

هل رأيت طريقة صنع القهوة البوسنية؟ يمكن التعبير عن مذاقها الأخير بكلمة واحدة، لذيذة، حتى وإن كنت شممت رائحتها فقط ولم تتذوقها بعد. هذا هو التقليد الذي يجب أن تُحاول اتباعَه في هذه المنطقة، فالجزء الأكثر إثارة للاهتمام ليس شرب القهوة فقط، ولكن اتباع تلك الخطوات قبل شربها، مثل السكان البوسنيين المحليين.

3. زيارة شلالات كرافيتشي

هو بالتأكيد مكانٌ رائعٌ للسباحة، وبالاضافة إلى ذلك هو مكان جيد للاسترخاء والتقاط النسيم البارد ومشاهدة جمال مياهها، تُعرف بأنها أكبر شلالات في منطقة الهرسك بارتفاع يصل إلى 28 مترا، وكل ما عليك القيام به قبل الذهاب إلى هناك هو معرفة الموسم الصحيح للزيارة.

4. جرب شيفابي CEVAPI

يمكنك العثور على هذه الوجبة الوطنية السريعة في كل مكان، هي شيء من قبيل السندوتشات السريعة التي يمكن ان تجدها حول العالم، ولكنها متميزة وفريدة بلحم البقر المشوي والقليل من البصل والجبن، عليك أن تحاول تذوقها وتحكم بنفسك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …