Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 9 اسباب تدفعك للسياحة في كرواتيا

سفاري نت – متابعات

عند قدوم الصيف نسعى جميعا للبحث عن الرحلات السياحية الممتعة في اوروبا وهناك العديد من الاسباب التي تدفعك لاختيار كرواتيا كوجهة سياحية اوروبية مميزة تعرف علي هذه الاسباب من خلال هذا المقال

الشعب الكرواتي
يشتهر الشعب الكرواتي بالكرم ، فإنهم دائما مايكونوا على استعداد في تقديم المساعدة والمشورة للزوار في التعرف على المناطق المحلية . ستكون سعيد الحظ إذا قمت بإستشارتهم في التعرف على كنوز كرواتيا الخفية والجذابة لإستمتاع برحلتك مع هذه الكنوز المخبأة في المنطقة ، بما في ذلك الشواطئ المعروفة والمطاعم الأصيلة .

الثقافة
هناك الكثير من الشعب الكرواتي الذي يحافظ على العادات والتقاليد الكرواتية ، مع احيائهم للمهرجانات الثقافية والاحتفال بهذه التقاليد . يقام مهرجان الفولكلور الدولي بإعتباره فرصة عظيمة لمشاهدة العادات المحلية والاستمتاع بالموسيقى . يمكن للزوار التوجه نحو منطقة Konavle لترى الكثير من السكان الذين يرتدون الزي التقليدي الكامل مع الصدريات المطرزة والمجوهرات فريدة من نوعها .

عجائب الطبيعية
تتمتع كرواتيا بالمناظر والعجائب الطبيعية الخلابة ، مع السماح للزوار بالتمتع بأنشطة الهواء الطلق في ظل المشاهد المتنوعة والجميلة . يمكن ايضاً الاستمتاع بممارسة السباحة ، والتسلق في الكثير من مناطق كرواتيا . في بحيرات بليتفيتش يمكنك الهروب من الحرارة في واحدة من البحيرات الواضحة وضوح الشمس ، والتي تحيط بها الشلالات .

الشواطئ
تتمتع كرواتيا بالشواطئ الخلابة ذات الرمال الذهبية والمياه البلورية التي تمتد بقدر ما للإستمتاع بواحدة من أروع الشواطئ في منطقة البحر الأبيض المتوسط . بلدة نين لديها بعض أفضل الشواطئ المميزة عن أي مكان في العالم .

المناخ
كرواتيا هي واحدة من أشمس أماكن البحر الأبيض المتوسط ، مع تمتعها بالشتاء المعتدل وأيام قليلة جدا من الأمطار . خلال أشهر الصيف ، لا تغيب الشمس حتى وقت متأخر مما يعني المزيد من الوقت للمتعة وللإستمتاع بألعاب الشاطئ .

الكنوز التاريخية
ليس هناك الكثير من الأماكن التاريخية التي يمكن زيارتها في كرواتيا إلا انها تضم البلدة القديمة في دوبروفنيك المميزة بإحتوائها على الكنائس والأديرة القديمة الفاخرة التي تقع داخل بعض التحصينات لتكون واحدة من أفضل محفوظات القرون الوسطى في العالم .

الطعام
في كرواتيا مزيجا رائعاً وفريدا من المأكولات المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط مع الأطباق الأوروبية الشرقية التقليدية . يجب أخذ عينات من المأكولات البحرية الطازجة في زيارتكم إلى كرواتيا لتشمل بلح البحر والمحار المحلي .

الشراب
مع مناخ كرواتيا الجميل على مدار السنة ، فإن هناك الكثير من الكروم ، كما يمكنك أيضا التمتع بالمشروبات المختلفة والمتنوعة .

السهرات المسائية
يمكن الاستمتاع بمشهد الحياة الليلية النابضة بالحياة مع المهرجانات المميزة بشتهرتها العالمية والحانات التقليدية بالإضافة إلى العزف الموسيقى المميز في ساعات الصباح الأولى . يمكنك ايضاً التعرف على أفضل نوادي الشاطئ في كرواتيا .

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة أوروبية ممتعة ، فعليك الاهتمام بتخطيط رحلتك المسبق مع إدراج كرواتيا ضمن رحلتك بإعتبارها من الوجهات المثالية للزيارة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …