Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطلالة جبلية مبهرة في فندق باور سكورت في ايرلندا

سفاري نت – متابعات

تمتلك ايرلندا اطلالات جبلية ساحرة ومبهرة ما يجعلها وجهة مفضلة عند الكثير من السياح في العالم ، وعند زيارة ايرلندا يمكنك الاستمتاع باقامة مميزة واطلالة جبلية ساحرة في فندق باور سكورت في ايرلندا

تشتهر مقاطعة ويكلو والتي تعرف أيضا باسم “حديقة أيرلندا” بمزيج مذهل من الجبال وغابات الصنوبر والشلالات والبحيرات والبرية، ولاستكشاف هذا المكان السحري، يمكن للضيوف الإقامة في فندق بورسكورت المذهل، الذي يتميز بالهندسة المعمارية الملكية، التي تكملها الغابة ذات المناظر الطبيعية.

يعود تاريخ هذا الفندق الساحر إلى القرن الثالث عشر، ورغم أنه ليس أرستقراطيا كما هو الحال في بويرسكورت هاوس الأصلي، إلا أنه يقدم معايير جديدة من الفخامة و التميز.

يضم الفندق غرفًا مفروشة بأناقة ومُزودة بحمامات من الرخام ومرافق دُش مطري منفصل وأسرّة ريشية، وتوفر العديد من الغرف نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالات بانورامية وتراسات، وتحتوي جميعها على منطقة جلوس وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يضم الفندق سبا ومرافق استرخاء رائعة، تشمل غرفة لممارسة التمارين وجناح حراري أكثر حداثة و 20 غرفة علاج، كما يتوفر جناحين سبا خاصين ومسبح رائع بمساحة 20 متر وإضاءات ببلورات كريستال سواروفسكى.

 

يقدم مطعم Sugar Loaf وجبات الطعام غير الرسمية في أجواءٍ راقية، بينما يقدم مطعم McGills الوجبات الأيرلندية الأصيلة، كما يتميز مطعم Powerscourt بتقديم الأكل الفاخر والرائع من Sika.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …